AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مفيش درجات هدية.. رئيس جامعة كفر الشيخ: كل طالب سينال حقه وفقا لإجابته في الامتحان

الإثنين 29/يونيو/2020 - 12:12 ص
جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ
Advertisements
محمود زيدان
نفى الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم، ما تردد حول منح درجات هدية للطلاب في الامتحانات، مشيرًا إلى أن الكليات تدار وفقًا للوائح والنظم الجامعية والتي تحدد توزيع الدرجات على المقررات الدراسية.

وقال، دسوقي، لـ"صدى البلد"، إن اللوائح الجامعية تحدد مواصفات الورقة الامتحانية، وأن الهدف من إجراء الامتحانات قياس المخرجات التعليمية المستهدفة من المقرر الدراسي الذي يدرسه الطالب الجامعي، مشيرًا إلى حرص الجامعة على تحقيق تكافؤ الفرص بين الجميع، ومراعاة ظروف الطلاب في هذه الفترة.

وأشار رئيس جامعة كفر الشيخ، إلى أن كل طالب سينال حقه، وفقًا لإجابته في الامتحان، وأنه لا تفرقة بين طالب وآخر، موضحًا أنه سيتم مراعاة وتطبيق درجات الرأفة على الطلاب وفقًا للقواعد القانونية.

وتابع، دسوقي، قائلًا "إن الجامعة تطبق كافة الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا من خلال أعمال التعقيم والتطهير المستمرة، وتركيب بوابات تعقيم ذاتية متطورة عند مداخل الجامعة والكليات".
 
وأكد رئيس جامعة كفر الشيخ، استعداد الجامعة لبدء الامتحانات للفرق النهائية والتي ستعقد في الأول من يوليو المقبل، لافتًا إلى وجود عيادة طبية بكل كلية بها طبيب وطاقم تمريض، ومتوفر بها الأجهزة والأدوات الطبية تحت إشراف الدكتور محمد عبد العال، عميد كلية الطب. 
Advertisements
AdvertisementS