AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قبيل دفنه.... تعرف علي الأمير السعودي الراحل بندر بن عبد العزيز

الإثنين 29/يونيو/2020 - 09:17 ص
الأمير بندر بن سعد
الأمير بندر بن سعد
Advertisements
محمود نوفل
ساعات قليلة ويواري الثري جسد الأمير السعودي الأمير بندر بن سعد بن محمد آل سعود بعد صراع طويل مع المرض الذي أنهكه على مدار سنوات .

الأمير السعودي الراحل ينتمي لأحد فروع أسرة آل سعود ، واسمه بالكامل بندر بن سعد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود بن فيصل آل سعود حيث يلتقي هذ الفرع من العائلة الحاكمة، مع فرع الملك عبدالعزيز، مؤسس السعودية، عند جده فيصل بن تركي وفق ماذكرته صحيفة ارم نيوز.

وبندر بن سعد بن محمد آل سعود هو أحد أحفاد الملك المؤسس للمملكة العربية السعودية من إبنته مضاوي بنت عبد العزيز.

اقرأ ايضا :

وللأمير الاحل عدد الأشقاء وهم " الأمير تركي (متوفى)، الأمير عبد العزيز (متوفى)، الأمير سعود، الأمير فيصل، الأمير عبد الله (متوفى)، الأمير خالد، الأمير محمد، والأمير فهد".

إمتاز الأمير بندر بن عبد العزيز بطيبته وبساطته وأدبه وخلقه الرفيع وتواضعه الكبير  حيث لاقي خبر وفاته صدي واسعا في صفوف اصدقائه وأحبائه عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر.

جدير بالذكر ان أن يتم تشيع جثمان الأمير السعودي الراحل في العاصمة السعودية الرياض اليوم بأعداد قليلة من ذويه وذلك نظرا للإجراءات الإحترازية التي تتبعها المملكة خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان الديوان الملكى السعودي قد أعلن في ساعات متأخرة من مساء أمس عن وفاة الأمير بندر بن سعد بن محمد بن عبد العزيز آل سعود.
Advertisements
AdvertisementS