AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المهندسين: نقف على مسافة واحدة من أبنائنا.. ولن نقبل إلا أحكام قضائية نهائية

الإثنين 29/يونيو/2020 - 11:24 ص
نقيب المهندسين
نقيب المهندسين
Advertisements
شيماء مجدي
أكدت النقابة العامة للمهندسين ، أنها لم يصلها أى أحكام حتي صدور هذا البيان ، وذلك ردا علي ماتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول صور أوراق متداولة عن صدور حكم قضائي تم نشرها علي هذه الصفحات حول الطعن فى انتخابات ٢٠١٨ بين فصيلتين من الشعب .

وفي هذا الصدد تؤكد نقابة المهندسين المصرية التزامها الكامل بنصوص القانون واحترامها للاحكام القضائية النهائية ايمانا منها وثقة في قضاء مصر العادل والنزيه.

كما تؤكد النقابة انها على مسافة واحدة من كل ابنائها و اعلاءا لسيادة القانون و الاحكام القضائية التي قد تكون صدرت أو التى ستصدر من اي محكمة فأن الأحكام القضائية لا يجوز التعليق عليها أو تفسيرها بعيدا عما ورد بمنطوق الحكم وحجيته .

وتؤكدالنقابة علي سيادة القانون وتنفيذ أحكامه وانها لن تألوا جهدا فى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية لتحقيق الإستقرار المتطلب لكل المراكز النقابية التي تتفق مع صحيح ما ورد بنصوص القانون.

وتناشد النقابة ابناءها الكرام التأكد من كل ما يشاع على خلاف الحقيقة والحرص على معرفة الحقائق من مصادرها الرسمية وخصوصا ان هناك بعض مما يتم تناوله وتداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعى ينشر بقصد تحقيق أغراض شخصية أو خدمة لفصيل أو تيار معين أو الرغبة فى إحداث وقيعة بين صفوف المهندسين فى هذا التوقيت و تدعو النقابة ابنائها للالتفاف حول الصالح العام للمهندسين دون الالتفات لأي مصالح اومارب شخصية.

جدير بالذكر أنه تم الطعن من فصيلتين من الشعب فى نزاهة انتخابات ٢٠١٨ ، وقد تم تداول بعض الأحكام على مواقع التواصل الإجتماعى من كلا الطرفين ، لذا أوضحت نقابة المهندسين أنها لن تقبل إلا أحكام قضائية نهائية باتا من كلا الطرفين .
Advertisements
AdvertisementS