AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بسبب فكة 50 جنيه.. إصابة 6 أشخاص بينهم مأذون فى مشاجرة بالغربية

الإثنين 29/يونيو/2020 - 02:01 م
الاجهزة الامنية
الاجهزة الامنية
Advertisements
أحمد علي
شهدت قرية ميت الشيخ بمركز قطور بمحافظة الغربية اليوم  واقعة إصابة 6 أشخاص  فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي والشوم بسبب مشادة كلامية بسبب خلاف على فكة "50 جنيه " 

وتم ضبط المتهمين وعرضهم على ديوان قسم شرطة مركز قظور لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية .

كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية تلقي اخطارا من مأمور مركز قطور، يفيد حدوث مشاجرة بين طرفين من عائلة النجار، في قرية ميت الشيخ، التابعة لدائرة المركز، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص ، ، بكسور وجروح وإصابات متفرقة في الجسد، في مشاجرة بالشوم والعصي .

كما باشرت القيادات الأمنية دورها وبانتقالها إلي مكان الحادث  وتبين إصابة " نـ. م. ا"، صاحب محطة وقود، " م. ع. ا، مأذون القرية"، " ع. ع. ا"، "شـ . م. ع. ا، محامي"، " أ. م. ا، ربة منزل"، جميعهم اصابات وكسور متفرقة في الجسد، و" هـ. ع. ا، ربة منزل"، فاقدة للوعى وحالتها الصحية حرجة، وتم نقلهم الى المستشفى لتلقى العلاج.

وأفادت التحريات الأمنية  أن المجنى عليه الأول، يمتلك محطة وقود بالقرية، وطلب أحد أفراد الطرف الأول من ابنه " فكة 50 جنيها" وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت الى تراشق بالألفاظ، وتدخل العقلاء وتم السيطرة وإنهاء الموقف، وبعد فترة من الوقت فوجئ أثناء تواجده داخل المحطة بمجموعة من الأشخاص على صلة قرابة بالطرف الأول يحملون الشوم والعصي ويقتحمون عليه محطة الوقود والتعدي عليه بالضرب وأفراد عائلته، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بينهم سيدة " حالتها حرجة"، وتحرر محضران يحملان رقم 13198 ، 13226 جنح مركز قطور .

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق  .
Advertisements
AdvertisementS