AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ثورة شعب حماها الجيش.. برلماني: "30 يونيو" أفشلت مخطط 80 سنة للإخوان

الإثنين 29/يونيو/2020 - 02:17 م
ثورة 30 يونيو
ثورة 30 يونيو
Advertisements
ماجدة بدوى

قال النائب خالد عبد العزيز فهمي عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ونائب دائرة دار السلام بمحافظة القاهرة، إن ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من نفق مظلم، وأعادت مصر للمصريين، بعد أن اختطفتها الجماعة الإرهابية. 

وتابع عبد العزيز فى بيان صحفى له : " كان عام حكم الإخوان عاما مظلما في حياة مصر، حتى أتت ثورة الشعب المصري العظيم التي حماها الجيش بأرواح  وإرادة رجاله البواسل في ٣٠ يوليو 2013، بعد أن اعتقد  المتربصون وعملائهم من الإخوان أن الأمور قد استتبت لهم بعد توليهم زمام الحكم في عامهم المظلم". 

وأضاف عبد العزيز أن أعداء الوطن وعملائهم الخونة اعتقدوا أن سيناريو الفوضي قد أثمر وحان وقت تقسيم مصر وبيعها بعد السيطرة علي مقاليد الحكم، ولم يتخيلو أبدأ قدر وقدرات الشعب المصري، وأن الله تعالي وهب مصر رجلا وزعيما لديه من الإرادة والعزيمة والإصرار أن يحافظ على مصر ويقدم روحه لفداء الوطن  ويأخذ بيد مصر ويحافظ عليها من هذة المكيدة ويضعها في طريق البناء الذي أصبح نموذج لكل الدول.
 
وتابع : "لم تتخيل قوي الشر أن تفشل  مخططات استمر التخطيط لهم ٨٠ عاما لخطف مصر في غفلة من أهلها ولكن شعب مصر كان واعيا لما يدبر وخرج في ثورة لم تحدث من قبل  كان نبراسها الزعيم والقائد الرئيس السيسي وكان يوما لم يكن له مثيل في تاريخ مصر عندما لبى شعب مصر نداء الزعيم".
Advertisements
AdvertisementS