AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سحب الرخصة من غير الملتزمين.. التضامن تعلن ضوابط عودة الحضانات بعد رفع الحظر

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 03:05 م
عودة الحضانات
عودة الحضانات
Advertisements
هاجر إبراهيم
قال الدكتور محمد العقبي، المستشار الإعلامي لوزارة التضامن الاجتماعى: إن وزيرة التضامن الاجتماعى وجهت بدراسة الاشتراطات التى يجب أن يتم توفيرها في الحضانات، لعودتها مرة أخرى بعد رفع حظر التجول خلال الأيام المقبلة. 

وأضاف "العقبي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "عيادة تن" المذاع عبر فضائية "ten"، أنه بالفعل قام الموظفين بإدارة الأسرة والطفولة بالوزارة بالتواصل مع عدة اتجاهات محلية وعربية ودولية سبق لها أعادت العمل مرة أخرى بالحضانات، ومنها الأردن. 

وتابع أنه يتم التواصل مع وزارة الصحة والهلال الأحمر، حيث تم وضع مجموعة من المعايير والاشتراطات من قبلهم سيتم الإعلان عنها مساء اليوم أو صباح الغد بعد مراجعتها من كل الجهات الخاصة بالوزارة.

وأكد أنه سيتم وضع آلية لتقدم الحضانات الراغبة في إعادة العمل من جديد، وتوقيعها على تعهد بالالتزام بهذه الاشتراطات، وأن الوزارة لا تملك إجبار أي حضانة على العمل مرى أخرى.

وأشار إلى أنه لا يوجد أى إجبار على أولياء الأمور على ذهاب أولادهم للحضانات، مضيفا إلى أنه سيتم إتاحة الخدمة وعودتها مرى أخرى، ولكن وفق اشتراطات معينة بناءً على طلبها وتوقيعها على تلك الاشتراطات والالتزام بها، وفى حالة عدم التزامها سيتم سحب التراخيص.
Advertisements
AdvertisementS