AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فى أول يوم.. صدى البلد يرصد أجواء فتح قصر البارون أبوابه للزائرين.. فيديو وصور

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 05:02 م
صدى البلد
Advertisements
محمد الاسكندرانى- عدسة - عمر خالد
استقبل قصر البارون إمبان ، زواره فى اليوم الأول عقب افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي له رسميا، وسط حضور وسائل الإعلام، و المصريين والسائحين ، ليعيشوا تجربة فريدة من نوعها بين طيات التاريخ .

من جانبها شددت إدارة قصر البارون على الإجراءات والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ولضمان أعلى مستويات السلامة الصحية للزائرين.

أثناء دخولك من البوابة الرئيسية، ستجد من يقيس لك درجة الحرارة ، بالإضافة إلى الزامك باستخدام المعقمات المتوفرة، مجانا عن كل البوابة، يعقبها تدخل الساحة الكبيرة والتي تحتوي على سيارات قديمة تحاكي عصر العشرينيات والثلاثينيات بالإضافة إلى ترام مصر الجديدة الشهير، وستجد من يشرح لك تاريخ القصر من المرشدين المتواجدين مجانا، وسيأخذونك فى جولة لاستعراض ما حتويه قصر البارون من الداخل 

يحتوي القصر من الداخل على معرض لمجموعة متنوعة من الصور والوثائق الأرشيفية والرسومات الإيضاحية والخرائط والمخاطبات الخاصة بتاريخ حي مصر الجديدة.

وقال مؤمن عثمان رئيس قطاع المتاحف بوزارة السياحة ان الوزارة مشددة على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا، ليصل ١٠ أفرد زائر داخل القاعة  قصر البارون كحد أقصى .

وأكد مؤمن فى تصريح لـ "صدى البلد" أن المبنى كامل يستقبل خلال الفترة الراهنة ١٠٠ فرد كحد أقصى تنفيذا الإجراءات الاحترازية والوقائية، مشيرا إلى أنه ألتقى بمجموعات من الزائرين لرصد آرائهم وانطباعاتهم عن زيارتهم لقصر البارون موضحا أنها جاءت إيجابية ولاقت إشادة. 
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS