AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إحالة 3 أطباء بحميات قنا للنيابة العامة لتقديمهم تقارير طبية مزورة للحصول على إجازات

الخميس 23/يوليه/2020 - 05:56 م
صدى البلد
Advertisements
يوسف رجب
قرر اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إحالة ثلاثة أطباء بمستشفى الحميات بمدينة قنا، إلى النيابة العامة لتقديمهم تقارير لجنة طبية مزورة  للحصول على إجازات مرضية بالمخالفة للقانون. 

وأوضح محافظ قنا، أن لجنة المرور على مستشفيات العزل والفرز بالمحافظة والتي تقوم بمتابعة انتظام حضور الأطقم الطبية قدمت طلب إفادة عن مدى صحة الإجازات المرضية المقدمة من الثلاثة أطباء والتي تبين أنها إجازات مزورة وغير صحيحة.

يذكر أنه تم تشكيل لجنة برئاسة المحاسب كمال شلبى سكرتير عام محافظة قنا، للمرور اليومى على مستشفيات العزل لمتابعة انتظام حضور الأطباء وفرق التمريض و التأكد من توافر المستلزمات الطبية الوقائية والأدوية وذلك تنفيذا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

تتولى اللجنة المتابعة اليومية لمستشفيات العزل بمحافظة قنا، لتلبية أى احتياجات وتذليل أى عقبات تواجه سير العمل بالمستشفيات المخصصة لاستقبال المصابين بفيروس كورونا.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة خصصت 7 مستشفيات ما بين عام ومركزى ونوعى بمحافظة قنا لاستقبال جميع الحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ 21 مايو الماضى يتم المرور عليها يوميا من قِبل اللجنة المذكورة.

اقـرأ أيضًا :
إحالة رئيس وحدة زراعية بقنا للنيابة الإدارية لتقاعسه عن تأدية عمله

تعافي وخروج 195 حالة كورونا من مستشفى قوص المركزي..صور



Advertisements
AdvertisementS