AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فيفا 2021.. أول تعليق من اتحاد الكرة على مشاركة مصر في كأس العرب

السبت 25/يوليه/2020 - 09:01 ص
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
Advertisements
يسرى غازى
علق وليد العطار، القائم بأعمال المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، على توجيه الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا الدعوة إلى الاتحادات الأهلية فى قارتي أفريقيا وآسيا؛ من أجل إشراك منتخبات بلادها ضمن منافسات كأس العرب ٢٠٢١ في الدوحة.

وقال وليد العطار، فى تصريحات لـ"صدى البلد"، "سوف أقوم بمراجعة الخطابات الواردة من قبل الفيفا الخاصة بدعوة مشاركة مصر فى بطولة كأس العرب".

وأضاف "فور التأكد من وصول دعوة الفيفا سوف يتم اطلاع المسئولين بها في الحكومة؛ من أجل الحصول على الموافقات من عدمه قبل الإعلان النهائى عن موافقة اتحاد الكرة حول هذا الشأن".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" وجه الدعوات للاتحادات العربية للمشاركة في بطولة كأس العرب للمنتخبات التي تنظم بالتعاون بين قطر والفيفا عام ٢٠٢١.

وتلقت العديد من الاتحادات العربية فى قارة آسيا وأفريقيا دعوة لمشاركة منتخباتها في كأس العرب FiFA2021 لـ 22 منتخبا بين قارتى آسيا وأفريقيا ومن بينها الكويت وتونس والجزائر وموريتانيا والسودان.

ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة كأس العرب شهري نوفمبر وديسمبر من عام 2021 قبل عام من كأس العالم فى قطر 2022.

وينشر "صدى البلد" صورة من الخطاب الذي تلقاه الاتحاد الكويتي لكرة القدم من قبل الفيفا تضمن الدعوة لمشاركة منتخب بلاده ضمن منافسات كأس العرب ٢٠٢١.

وقرر مسئولو الفيفا انطلاق منافسات بطولة كأس العرب للمنتخبات فى الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم كي يتسنى تسهيل مشاركة المنتخبات العربية في البطولة.
Advertisements
AdvertisementS