AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

صندوق الإسكان الاجتماعى: الرئيس السيسي كلفنا بطرح وحدات جديدة وجار وضع شروط الإعلان ال14

الإثنين 27/يوليه/2020 - 02:42 م
الإسكان الإجتماعى
الإسكان الإجتماعى
Advertisements
هاجر إبراهيم

قالت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى، إن هناك تكليفات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بطرح وحدات للإسكان الإجتماعى جديدة، مشيرة إلى أنه جارى وضع شروط الإعلان ال14.


وأضافت "عبد الحميد" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر 2"، أنه تم تنفيذ 250 ألف وحدة سكنية وطرح أول مرحلة منهم قريبا، موضحة أنه حاليا يتم عد الشروط وحصر قطع الأراضى المتاحة من أجل تحديد الأماكن التي سيتم بها عرض الوحدات.


وتابعت أنه فرصة التقديم لإعلان 13 الخاص بطرح الوحدات السكنية انتهت الأسبوع السابق وكان يوجد مهلة لمن لم يسجلو على الموقع الإلكترونى أمس هذه المهلة، حيث أنه خلال هذا الأسبوع سيتم الفرز خلال هذا الأسبوع بعد العيد وإرساله الإستعلامات للمواطنين.


وأكدت أن هناك 25 ألف شخص تقدموا لها، لافتة إلى أن الوحدات بالإعلان ال13 كانت موزعة على الصعيد مرسي مطروح والبحر الأحمر، ومنها طيبة الجديدة وسوهاج الجديدة، وبها إقبال كبير.


وأشارت إلى أن شروط استلام لوحدات كانت دفع 5700 جنيه للأسرة و4200 لو المتقدم من الشباب، بالإضافة إلى طلب بعض المستندات التى يتم رفعها على الموقع الإلكترونى.  
Advertisements
AdvertisementS