AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الفوضى تجتاح برشلونة.. صفحات مشبوهة واستقالات وسرقة خزينة النادي وانفجار ميسي

الخميس 30/يوليه/2020 - 03:40 م
ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة
Advertisements
محمد السعيد
حالة من الفوضى عاشها نادي برشلونة خلال الأشهر الأخيرة، بسبب التخبط الإداري والفني داخل النادي الكتالوني.

مشاكل برشلونة الإدارية انعكست سلبيا عن الفريق، حيث ظهر فريق برشلونة هذا الموسم بمستوى متدنى للغاية، وخسر لقب الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد،  وبات مهددا بموسم صفرى.


ويستعرض " صدى البلد" أبرز الأزمات التي عاشها نادي برشلونة خلال الأشهر الأخيرة والتي انعكست على أداء الفريق في الملعب:

صفحات مشبوهة:

زعمت بعض التقارير الصحفية تورط مجلس إدارة برشلونة تورطت في عملية إدارة صفحات مشبوهة للهجوم على رموز نادي برشلونة ولاعبيه، حيث ذكرت إذاعة " كادينا سير" الإسبانية، أن رئيس برشلونة تعاقد مع شركة "I3 Ventures"، من أجل تلميعه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وشن هجوم على بعض أساطير ولاعبي الفريق الكتالوني، مثل بيب جوارديولا، وميسي وجوردي ألبا وجيرارد بيكيه.

ونفي بارتوميو، علاقته بتلك الصفحات، وأكد أنه تم فسخ التعاقد مع الشركة المسئولة عن إدارة صفحات النادي، بعد أن تم التحقق من علاقتها ببعض الحسابات التي تنشر أشياء غير لائقة عن بعض الأشخاص في النادي"

استقالات بالجملة:

تقدم 6 أعضاء من مجلس إدارة نادي برشلونة، استقالتهم، عقب أزمة الصفحات المشبوهة، اعتراضا على سياسية بارتوميو رئيس النادي، من ضمنهم إميلي روسود نائب رئيس النادي.

سرقة خزينة النادي:

اتهم روسود نائب رئيس النادي، مجلس إدارة نادي برشلونة بالاستيلاء على بعض الأموال من خزينة النادي.

انفجار ميسي:

فتح ليونيل ميسي النار على الجميع عقب خسارة فريق برشلونة لقب الدوري الإسباني، لصالح ريال مدريد، بسبب المشاكل الفنية التي يعيشها فريق برشلونة مؤخرا.

انتقد ميسي المستوى المتواضع الذي ظهر به برشلونة في الليجا، مؤكدا أن الفريق سيخرج من دوري الأبطال أمام نابولي، إذا استمر الفريق على هذا المستوى.

كما رفض ميسي تجديد عقده مؤخرا مع برشلونة، بسبب عدم حصوله على التقدير الكافي من إدارة البلوجرانا، حسبما أشارت تقارير صحفية.
Advertisements
AdvertisementS