AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

على أعلى مستوى.. أمين صندوق اتحاد اليد يكشف آخر الاستعدادات لحفل قرعة بطولة العالم 2021

السبت 05/سبتمبر/2020 - 01:54 م
طولة العالم لكرة
طولة العالم لكرة اليد 2021
Advertisements
هاجر إبراهيم
قال مؤمن صفا، أمين صندوق اتحاد اليد، إن استعدادات مصر لحفل قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2021 اكتملت بشكل حضارى، مشيرا إلى أن الحفل يعد من أكبر الأحداث التى ستتم هذا العام خلال عام 2020 بخصوص استضافة مصر لكأس العالم لكرة اليد.


وأضاف "صفا"، في مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن شكل البارحة أثناء التحضيرات للحفل كان عالميا وحضاريا ومبهجا، موضحا أن ملف مصر التى كانت متقدمة لاستضافة كأس العالم يشمل إقامة البطولة على صالات جديدة، حيث إن الدولة منذ عام 2015 قررت إنشاء صالة ببرج العرب.


وأوضح أن إنشاء الصالة ببرج العرب سيكون على أعلى مستوى وتسع 5500 متفرج، بينما الصالة الثانية التى ستكون بالسادس من أكتوبر ستتسع لـ4500 متفرج، حيث تعد من أعلى الصالات الموجودة فى العالم كتصميم وكاستعدادات للملاعب وكتجهيزات من غرف ملابس وطبية.


وأكد أن الصالة الأخيرة هى صالة استاد القاهرة التى يتم تجهيزها الآن، بالإضافة إلى صالة العاصمة الإدارية والتى تم الانتهاء منها تماما.


وأشار إلى أن اليوم سيتم عقد مؤتمر صحفى شامل لشرح الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا خلال عقد البطولة، لافتا إلى أنه يوجد بها منظمة الصحة العالمية واللجنة الطبية فى الاتحاد الدورى.
Advertisements
AdvertisementS