AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأوقاف: إلغاء اختبار خطيب بالمكافأة ومنعه من صعود المنبر

السبت 05/سبتمبر/2020 - 08:13 م
اختبار الأئمة
اختبار الأئمة
Advertisements
محمد صبري عبد الرحيم
قرر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إلغاء اختبار حسني مبارك فؤاد عبد القادر خطيب مكافأة بمحافظة المنيا، وإلغاء تصريحه، مع منعه من صعود المنبر أو أداء الدروس الدينية بالمساجد.

جاء ذلك بناء على المذكرة المرفوعة من رئيس قطاع المديريات الإقليمية بشأن ضبط حسني مبارك فؤاد عبد القادر خطيب مكافأة بمحافظة المنيا متلبسًا بالغش أثناء اختبار تحسين المستوى المالي لخطباء المكافأة.

وفي سياق آخر، استقبلت اليوم السبت محافظات «القاهرة – الجيزة – القليوبية – المنوفية» سيارات توزيع لحوم صكوك أضاحي الأوقاف بواقع 4 أطنان لكل من محافظة «الجيزة – القليوبية – المنوفية»، و3 أطنان لمحافظة «القاهرة»، وذلك لتوزيع اللحوم على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية للأسبوع الخامس على التوالي.

وأكدت غرفة العمليات بوزارة الأوقاف عدة أمور، أهمها: التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله في أن اختصنا بخدمتهم.

وشددت على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

Advertisements
AdvertisementS