AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مياه أسيوط تعلن قطع المياه عن بعض المناطق

السبت 12/سبتمبر/2020 - 03:32 م
صدى البلد
Advertisements
إيهاب عمر
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة أسيوط، عن قطع المياه عن منطقة الوليدية ومنقباد، اليوم السبت فى تمام الساعة الرابعة عصرًا، وذلك لإصلاح كسر مفاجئ فى خط طرد محطة صرف صحى الوليدية قطر 600 مم وذلك لحين انتهاء أعمال الإصلاح التى ستستمر لبضع ساعات.

اقرأ أيضا:

وتهيب شركة المياه بالمواطنين قاطنى منطقة الوليدية ومنقباد تخزين احتياجتهم من المياه طوال فترة الإصلاح خلال ساعتين من الآن وستقوم الشركة بالدفع بسيارات المياه النقيه طوال فترة الإصلاح بالمناطق المتضررة.

ووجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بسرعة نهو الأعمال والدفع بسيارات المياه النظيفة بالأماكن المتضررة بقرية منقباد بمركز أسيوط والوليدية بحي شرق لتخفيف المعاناة عن المواطنين لحين عودة المياه خلال الساعات القادمة.

كان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد حدوث كسر في خط طرد صرف صحي 600 مم منطقة الوليدية بحي شرق مما أدى إلى قطع المياه عن منطقة الوليدية ومنقباد وتم الدفع بعدد 10 سيارات مياه نظيفة إلى الأماكن التي تأثرت بقطع المياه عنها لحين الانتهاء من الأعمال.


يذكر أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي تستقبل الشكاوى عن طريق الاتصال على رقم الخط الساخن (125) من أى تليفون أرضي أو من أى محمول على الرقم  (01280733990) والواتس آب على الرقم (01206179891) أو الصفحة الرسمية للشركة أو الاتصال بالخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (2135858 / 088) أو رسائل الواتس آب (01000623873).
Advertisements
AdvertisementS