AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شهيد الشهامة| قصة شاب دافع عن فتاة تعرضت للمعاكسات فى الشارع فكان جزاءه القتل

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 10:21 ص
جثة
جثة
Advertisements
إبراهيم الهوارى
لم يتوقع محمود ابن القناطر الخيرية ، أن القدر سيسطر له هذه النهاية الماساوية ، وأن هذه هى المرة الأخيرة التى يخرج فيها من البيت للعمل على التوك توك للبحث عن لقمة عيشه.

محمود شاب مكافح لم يرتكب اى ذنب سوى شهامته ورجولته، حيث تدخل للدفاع عن فتاة كان يقوم 3 اشخاص بمعاكستها ، ولم يدرى ان نهايته ستكون القتل تاركا اسرته واهله.

كان محمود يسير بالتوك توك ، وفوجئ بـ 3 من الشباب يعترضون طريق فتاة ويقومون بمعاكستها فى الطريق، وعلى الفور قام تدخل محمود للدفاع عنها الا انه فوجئ بقيام المتهمين بالتشاجر معه والتعدى عليه بالمطواه فأردوه قتيلا فى الحال .

من ناحية اخرى امرت النيابة بحبس المتهمين فى الواقعة 4 ايام علي ذمة الواقعة ، والتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعي وبيان ملابسات وسبب الوفاة ، وطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

وتلقي اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد غيث مأمور مركز القناطر، بتقليه بلاغا من العقيد عبد الرحمن الفحل نائب المأمور بورود إشارة من مستشفي القناطر بوصول "محمود م ع" سائق توك توك 17 سنة برفقة "شاكر ا ع" جثة هامدة إثر إصابته بجرح طعني أعلي الصدر وإدعاء مشاجرة.

وانتقل الرائد أسامة مشهور رئيس مباحث المركز وتبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه وكل من "محمود ش" سائق توك توك، و"محمد خ" صاحب مشتل و"أحمد ع" سائق بسبب قيام المتهمين بمعاكسة إحدي الفتيات في الشارع فتدخل المجني عليه لمنعهم فقاموا بطعنه بمطواة
تمكن النقيب إسلام صادق رئيس وحدة تنفيذ الأحكام بمباحث المركز من ضبط المتهمين والتحفظ علي أداة الجريمة وبعرضهم علي النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.
Advertisements
AdvertisementS