AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مد ساعات العمل لاستقبال طلبات التصالح بمخالفات البناء في البحر الأحمر

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 07:21 م
مخالفات البناء
مخالفات البناء
Advertisements
إبراهيم جادالله

صدق اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر على فتح قبول طلبات التصالح في مخالفات المباني بجميع الوحدات المحلية بالمحافظة يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى السادسة مساءا بالإضافة لأيام العطلات الرسمية وذلك حتى 30 سبتمبر 2020 .


وأكد محافظ البحر الاحمر ان ذلك يأتى تيسيرا على المواطنين وردا على الشكاوى الواردة بوجود تكدس بالوحدات المحلية بالمدينة مما يعوق الاهالى من انهاء الاجراءات ، نظرا لضيق الوقت مقارنة بأعداد المتقدمين .


كما أوضح اللواء عمرو حنفى انه سيتم ابتداءا من الغد مدّ ساعات العمل بجميع الوحدات المحلية بالمحافظة وايضا بإيام العطلات الرسمية ليتناسب مع احوال جميع المواطنين بالمحافظة .


وفى ذات السياق شدد اللواء عمرو حنفي محافظ الأحمر علي شركة الكهرباء بضرورة العمل الجاد في جميع مناطق الغردقة والعمل علي ردم وتغطية كابلات الكهرباء المكشوفة بشوارع الغردقة ، استجابةً لشكاوي لاهالي من مشاكل كابلات الكهرياء الواردة علي الصفحة الرسمية للخدمات الحكومية بالبوابة الإلكترونية .


ومن جانبها قامت شركة كهرباء القناة لتوزيع الكهرباء بردم كافة كابلات الكهرباء المكشوفة بالوفاء والأمل وتغطية وإغلاق صناديق توزيع الكهرباء امام المنازل ، تنفيذًا لتعليمات .


كما وجه حنفي بسرعة الإنتهاء من ردم كافة الكابلات المكشوفة ورفع كفاءتها بجميع الشوارع والمناطق بمدن المحافظة .

اقرأ المزيد:

وزير النقل يتفقد محور سمالوط على النيل ويلتقط صورا تذكارية مع العمال.. صور 

Advertisements
AdvertisementS