AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بأقل من 2000 جنيه.. شاومي تطلق أرخص هواتفها.. السعر والمواصفات

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 11:00 ص
هاتف Redmi 9i
هاتف Redmi 9i
Advertisements
شيماء عبد المنعم
أطلقت العلامة التجارية ريدمي التابعة لشركة شاومي Xiaomi، هاتف "ريدمي 9" في الهند الشهر الماضي، تحت اسم Redmi 9 Prime، تليه النسخة العالمية من نفس الجهاز الذي يشبه هاتف Redmi 9C، واليوم، طرحت الشركة الصينية هاتف Redmi 9A في الهند، وهو Redmi 9A الذي أعيد تسميته في وقت سابق من هذا الشهر.


وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يختلف هاتف Redmi 9A، عن جهاز Redmi 9i، هو أن النسخة الجديدة تجلب المزيد من سعة التخزين لذاكرة الوصول العشوائي رام، بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية أكبر.




ويعمل هاتف Redmi 9i الجديد، بمعالج ثماني النوى من ميدياتيك من نوع Helio G25، مع واجهة المستخدم الأحدث من شاومي MIUI 12، المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 10.


وقد تم تصميم هاتف Redmi 9i، بشاشة عالية الدقة من نوع IPS LCD، بقياس 6.53 بوصة، تمتاز بـ نوتش على شكل قطع أعلى منتصف الشاشة مخصص للكاميرا الأمامية والتي تأتي بدقة 5 ميجابيكسل.

Redmi 9i announced: A Redmi 9A with more RAM and storage


ويتميز الجزء الخلفي من هاتف Redmi 9i، بتصميم Aura 360، والذي يحتوي على كاميرا خلفية أساسية بدقة 13 ميجابيكسل، متصلة بفلاش LED، وكما يحتوي هاتف شاومي الجديد على بطارية بقوة 5.000 مللي أمبير في الساعة،  يتم شحنها من خلال منفذ microUSB حتى 10 واط.


يتوفر هاتف Redmi 9i، بنفس خيارات الألوان للإصدار السابق وهي الأسود والأزرق والأخضر، ويبلغ سعر النموذج الأساسي الذي يحتوي على ذاكرة رام 4+ 64 جيجابايت بحوالي 110 دولارات أمريكية (أي ما يعادل 1.732 جنيه مصري)، وسيتم طرحه في الهند اعتبارا من 18 سبتمبر الجاري.

Redmi 9i in Midnight Black colorRedmi 9i in Nature Green colorRedmi 9i in Sea Blue color
Advertisements
AdvertisementS