AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

صور مسربة تكشف عن تصميم ومواصفات هاتفي شاومي Mi 10T Pro وMi 10T

الأحد 13/سبتمبر/2020 - 09:23 ص
هاتف شاومي Mi 10T
هاتف شاومي Mi 10T Pro
Advertisements
شيماء عبد المنعم
قدمت شركة شاومي Xiaomi، خلال الشهر الماضي هاتف Mi 10 Ultra، والآن، تستعد الشركة الصينية لإطلاق هواتف الذكية الجديدة Mi 10T Pro وMi 10T، في إسبانيا.

وبحسب ما ذكره موقع "fonearena" التقني، رصدت صور ثلاثية الأبعاد لهواتف شاومي القادمة في إسبانيا، والتي استعرضت تصميما للجهة الخلفية مختلفا مقارنة بسلسلة هواتف Mi 10 الذكية الأخرى، وتتميزة هذه التشكيلة بشاشة مسطحة وقارئ بصمات الأصبع مثبت على الإطار الجانبى للجهاز.



وتتميز هذه السلسلة بشاشة بدقة عرض FHD +، مع ثقب صغير الحجم أعلى يسار الشاشة مخصص للكاميرا الأمامية، تدعم معدل تحديث للشاشة بتردد 144 هرتز في الثانية، ولكن ليس من الواضح إذا كان كلاهما سيحتوي على شاشة LCD لأنهما يتميزان بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.

وتحتوي هذه السلسلة على إعدادات كاميرا خلفية ثلاثية، بما في ذلك كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل لكاميرا 10T Pro وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل لـ 10T، وأشارت التسريبات  إلى أن الكاميرتان الأخريان تدعم كاميرات فائقة السرعة وكاميرا ماكرو.

وظهر هاتف Mi 10T Pro في قائمة ،Geekbench يحمل الرقم الرمزي M2007J3SG، والتي كشفت أن الهاتف سيعمل بمعالج من نوع Snapdragon 865، وذاكرة وصول عشوائي رام  8 جيجابايت، وأشارت بعض التسريبات إلى أن هذه الهواتف ستحتوي على بطارية بقوة 5.000 مللي أمبير في الساعة.

Advertisements
AdvertisementS