AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعرف على موعد نقل بنك التنمية الصناعية للعاصمة الإدارية

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 03:25 م
صدى البلد
Advertisements
محمد يحيي
يعتزم بنك التنمية الصناعية IDB الإنتقال الي مقره بالعاصمة الإدارية الجديدة وافتتاحه للعمل بكامل طاقته خلال عام 2021 باستثمارات تخطت المليار جنيه.

قال ماجد فهمي، رئيس البنك، في تصريحات له اليوم، أن تلك التوجهات وفقًا لرؤية بنك التنمية الصناعية المستدامة جاء الاهتمام بضرورة وجوده بحى المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة ومع اهتمام الحكومة  لمراجعة الموقف التنفيذي لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة، أولا بأول، خاصة في كل من الحي الحكومي، وحي المال والأعمال، خصوصًا البنوك، و توجيهات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، ، بضرورة الإسراع بتنفيذ وتشطيب مقرات البنوك في العاصمة الإدارية الجديدة ، لتكون جاهزة للعمل مع بدء انتقال الحكومة للعمل هناك .

وقال " فهمي" إن العمل بالمقر الجديد، والذي يقع في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة بدأ منذ مارس 2019، ومن المخطط الإنتهاء منه بنهاية النصف الأول من عام 2021 ، وتبلغ المساحة الكلية للمبنى حوالى 30000 متر مربع على مساحة ارض حوالى 5520 مترا مربعا.

كما أنه تم اختيار التصميم الفريد لمبني البنك ليجمع بين أحدث التطبيقات المعمارية والفنية والبيئية.

ويتكون المقر الجديد من 2 بدروم بكامل مساحة الأرض ودور أرضي و6 أدوار متكررة. بالإضافة الي روف كمنطقة خدمات ترفيهية. ويبلغ إرتفاع المبني الجديد حوالي 40 مترا ، و يتوافق مع الشروط العامة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة. وقد روعي في التصميم تطبيق افضل التطبيقات بالاضافة الى استخدام الخامات المحلية ، كما يحتوى أيضًا على فرع بمساحة حوالى خمسمائة متر مربع.
Advertisements
AdvertisementS