AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

صالح جمعة يتألق من تدريبات الأهلي.. شاهد

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 06:32 م
صالح جمعة
صالح جمعة
Advertisements
مصطفى كرم
نشر صالح جمعة لاعب النادي الأهلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة من الصور له من تدريباته اليوم مع أصدقاءه بالفريق.

وظهر صالح جمعة بالصور التي نشرها عبر خاصية استوري بإنستجرام بلياقه عاليه، استعداد لاستكمال مباريات الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن النادي الأهلي فاز أمس على فريق طنطا في إطار مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة من اللقاء. 

وأحرز عمرو السولية لاعب النادي الأهلي هدف الفوز في شباك طنطا في المباراة التي جمعت بينهما امس باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري.

وتمكن عمرو السولية من إحراز هدف تقدم فريقه في الدقيقة "80"، عقب استقبال كرة رأسية من محمد مجدي قفشة ليتمكن من وضعها أقصي يمين حارس طنطا لتسكن الشباك.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه يقوم بالتنسيق حاليا بشأن سفر بعثة الفريق الأول للمغرب؛ استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مدير الكرة أن الجهاز الإداري يقوم بإنهاء إجراءات السفر واستخراج التأشيرات حاليا، فضلا عن تواصله مع الجهات المسئولة في المغرب لحجز ملاعب التدريب للفريق.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الاتجاه الأقرب للسفر إلى المغرب بطائرة خاصة وفقا للتنسيق الذي يجري حاليا مع إدارة النادي.
صالح جمعة يتألق من تدريبات الأهلي.. شاهد
AdvertisementS