AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

القصة الكاملة للعثور على جثة فتاة مذبوحة داخل منزلها بالمحلة .. وشهود عيان: الميراث كلمة السر

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 11:45 م
صدى البلد
Advertisements
احمد علي
شهدت قرية كفر قريطنه التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية اليوم استمرار حالة من الحزن والفجيعة على وجوه وقلوب الآلاف من الأسر والعائلات العائلية للعثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها مذبوحة داخل منزلها بوسط القرية، مما أصاب الجميع بحالة من الصدمة والوجع لحين الكشف عن هوية مرتكب الواقعة.


وتكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية من جهودهم لكشف غموض واقعة العثور على جثة فتاة هامدة مذبوحة بسلاح أبيض داخل منزلها بقرية كفر قريطنه بمركز المحلة.

وتعود أحداث الواقعه حينما تلقى  اللواء هانى مدحت، مدير أمن الغربية  إخطارًا من مأمور مركز  شرطة المحلة الكبرى، بورود بلاغات من أهالي كفر قريطنة يفيد بعثورهم على جثة فتاة تدعى " منى . ع . ال " تبلغ من العمر ١٦ سنة  غارقة في الدماء داخل منزلها ومصابة بجرح قطعي في الرقبة باستخدام سلاح أبيض .

كما انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة المحلة إلى مكان الواقعة للتحقيق فيها ومعاينة منزل الفتاة، وجرى التحفظ على الأداة المستخدمة في الحادث.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية. من جهودها تحت إشراف ضباط فرع البحث الجنائي بقيادة العقيد خالد عبد الجواد، من جهوده لكشف ملابسات الواقعة والوقوف على أسبابها.

كما خصّصت سيارة إسعاف نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام، وتحويلها لمشرحة مستشفى المنشاوي، للكشف الطب الشرعي عليها.

وأفاد شهود عيان من الواقعه من أسر وعائلات القرية أن أسباب وتداعيات الحادث يعتقد بسبب خلافات علي الميراث العائلي كما تم إخطار الجهات الأمنية بالواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق في الحادث، وقررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة ودفنها.

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS