AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أندرويد 11.. ريلمي تستعد لإطلاق هاتف مطور ضمن سلسلة Q

السبت 03/أكتوبر/2020 - 09:00 ص
ريلمي تستعد لإطلاق
ريلمي تستعد لإطلاق هاتف مطور ضمن سلسلة Q
Advertisements
شيماء عبد المنعم
تستعد شركة ريلمي Realme، لإطلاق هاتف ذكي جديد ضمن تشكيلة Q يوم 13 أكتوبر الجاري، والذي سيكون رائدا لأحدث إصدار من واجهة المستخدم التابعة للشركة  Realme UI 2.0، المرتكزة على نظام التشغيل الجديد من جوجل أندرويد 11.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، تم رصد هاتف ريلمي سابقا ضمن قوائم منصة الاختبارات AnTuTu، وظهر حاليا في قاعدة بيانات الهيئة التنظيمية للاتصالات 3C .


وقد ظهر جهاز ريلمي الجديد برقم طراز RMX2117، وأكدت القائمة أن الهاتف الرائد سيأتي بشحنًا سريعًا بقوة 30 واط، إلى جانب شبكات اتصال الجيل الخامس 5G، وكشفت قائمة سابقة لـ TENAA أن الجهاز سيأتي بشاشة من نوع LCD، بقياس 6.5 بوصة وبدقة FHD + .

وسيأتي الهاتف مزودا بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا 8 ميجابكسل فائقة السرعة ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وسيتم تشغيله بواسطة معالج ثماني النواى بسرعة 2.4 جيجاهرتز إلى جانب خيارات ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 6 جيجابايت وخيارات تخزين داخلية 64 + 128 جيجابايت.

وسيتوفر الهاتف في أربعة ألوان هم الفضي والأسود والأزرق والرماد، وسيحتوي على بطارية بسعة 4.900 مللى أمبير في الساعة.

ويشار إلى أن شركة ريلمي Realme، ستستضيف  حدثين كبيرين الأسبوع المقبل يوم 7 أكتوبر الجاري، حيث تعتزم إطلاق هاتفي Realme 7 و 7 Pro، إلى جانب شاحن الشركة UltraDart بقوة 125 واط في أوروبا.

وستقيم ريلمي حدثا خاصا في الهند، يوم 7 أكتوبر الجاري، حيث ستطلق العديد من الملحقات الذكية بما في ذلك سماعات الأذن Buds Air Pro و Buds Wireless Pro، إلى جانب هاتفها الأحدث Realme 7i، والذي تم الإعلان عنه في وقت سابق في إندونيسيا.

AdvertisementS