AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

برلماني عن احتفال ذكرى نصر أكتوبر: صفعة قوية للخونة

الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 11:46 م
ذكرى نصر اكتوبر
ذكرى نصر اكتوبر
Advertisements
حسن رضوان
وجه محمد شعبان القائم بأعمال رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، التهنئة للمصريين بذكرى نصر أكتوبر المجيد، متابعا:" مشهد مشرف للمصريين بميادين مصر لدعم جيشهم العظيم وقيادته الحكيمة".


قال "شعبان" لـ"صدى البلد"، إن هناك قناعة قوية من جانب المواطنين بحكمة القيادة السياسية فى ادارة شئون البلاد ولا توجد قوة تستطيع أن تغير هذه القناعة التى نتجت عن ثقة كبيرة، لافتا إلى أن تأييد الشعب للجيش ليس برد الجميل لدور الجيش المصرى العظيم فى انتصار أكتوبر ولكن هو دعم معنوي له.


وأشار عضو مجلس النواب، الى أن هذا المشهد الذى شهدته ميادين مصر صفعة قوية للمشككين والخونة الذين يعملون ضد مصر.


كما، أشاد النائب فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بالبرلمان، بالمشهد العظيم الذي ظهر بمختلف ميادين مصر وإحتفال الشعب المصري بنصر أكتوبر المجيد.


وجه "عامر" في تصريحات خاصة لـ" صدي البلد"، التهنئة للرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر المجيدة في ظل إحتفالات المصريين تزامنا مع مسيرات الدعم الشعبي المؤيدة للزعيم البطل الرئيس السيسي دعما لإنجازاته الكبري بالتنمية الشاملة وسياسته الإصلاحية المدروسة التي ساهمت بالنهوض بالدولة من جديد.

وأشار عضو مجلس النواب، الى أن هذه الاحتفالات تؤكد ماقدمه الرئيس السيسى خلال الفترة الماضية من انجازات ودعم للشعب المصرى، مؤكدًا أن هذه الاحتفالات والهتافات تعتبر بمثابة دعم واضح ومباشر من الشعب للرئيس السيسى فى مسيرة التنمية المستدامة والإصلاح الاقتصادى.
AdvertisementS