AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نجل وفاء عامر يكشف تفاصيل فيديوهاته على تيك توك.. فيديو

السبت 03/أكتوبر/2020 - 10:53 ص
الفنان عمر فوزي
الفنان عمر فوزي
Advertisements
نورهان رأفت
قال الفنان الشاب عمر فوزي ، وابن الفنانة وفاء عامر ، نجم السوشيال ميديا ، إن تفاعله عبر ابليكيشن "تيك توك" ، كان في خلال فترة الحظر المنزلي ، وتلقى دروسه أون لاين ، موضحا أنه كان في بدء الأمر متفاعلا أكثر على "الانستجرام " .  

وأضاف الفنان عمر فوزي ، خلال برنامج "صباح البلد" ، المذاع على فضائية صدى البلد ، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي ، أن أول فيديو له كان مع ابن خالته ، وهو من أول الفيديوهات التي لاقت صدى كبير ، قبل فيديوهاته مع بعض المشاهير ، أبرزهم أيتن عامر ومحمد رمضان .

وأشار "فوزي" ، إلى أن هذا الفيديو كان دافعا له لأن يستكمل باقي الفيديوهات، موضحا أن الفيديو المشهور بينه وبين الفنانة وفاء عامر لازال يتصدر الترند حتى الآن .

وأوضح "فوزي" ، أن الفيديوهات بينه وبين الفنانة وفاء عامر ، كانت تلقائية وغير مرتبة ، وفيديوهاته مع الفنانة أيتن عامر كانت معدة .

وحرص على تهنئته، لوالدته بمناسبة عيد ميلادها بنشر فيديو لهم عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات تيك توك.

وظهر عمر فوزي في الفيديو وهو يرقص في أجواء من الفرحة محتفلا بوالدته وفاء عامر وقال لها: "كل سنه و انتي طيبه يا اغلي الناس في حياتي . بحبك يا احلي ام في الدنيا كلها".

وحاز الفيديو على إعجاب الكثير وجاءت التعليقات كالآتي: كل سنة و انتي طيبة .. ربنا يخليكم لبعض .. أجمل ممثلة في الدنيا ...بنحب يا وفاء يا عامر .

AdvertisementS