AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رد الاعتبار كان تمنه غالي.. أبو العينين يهنئ المصريين بذكرى نصر أكتوبر

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 12:06 م
محمد ابو العينين
محمد ابو العينين
Advertisements
فرح علاء الخولي
هنأ النائب محمد أبو العينين عضو مجلس النواب الامة العربية بذكرى انتصار حرب اكتوبر الـ 47، قائلا: "ان ذكرى 6 أكتوبر 73 هي ذكرى غالية محفورة في قلوبنا كلنا".

واضاف ان تلك الذكرى هي ذكرى النصر والفخر ورد الاعتبار والكرامة، معقبا: "رد الاعتبار كان تمنه غالى وكلفنا شهدائنا"، وقدم تحية لكل هؤلاء الشهداء الذين قدموا ارواحهم فداء هذا الوطن.

كما وجه تحية خاصة للرئيس الراحل انور السادات وكل من شاركه في ذلك الانتصار، وتحية لكل من يكملون المسيرة في بناء مصر الحديثة وتحدوا كل الصعاب من الداخل والخارج.

وشكر أبو العينين كل من دافع عن ارض الوطن وحرر أراضي سيناء من براثن الارهاب في الفترة الماضية، ووجه شكر وتحية خاصة الى الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يقوم ببناء مصر الحديثة ويقوم بعمل ثورة تنموية شاملة في البلاد، وهي ثورة حقيقية.

وأوضح ان القيادة السياسية والجيش والشعب يكملون طريق البناء والتنمية، وهم الذين حافظوا على ثورة الشعب في 30 يوينو.

وتحتفل مصر والقوات المسلحة، اليوم؛ بمرور 47 عامًا، على ذكرى نصر السادس من أكتوبر عام 1973، وتحرير سيناء من العدو الإسرائيلي، والتي قام باحتلالها عقب حرب 5 يونيو عام 1967، وقام المصريون طوال 6 سنوات، هي من الفترة 1967، حتى 1973، بالاستعداد لمعركة النصر المبين، والتي أنهت أسطورة الجيش الذي لا يقهر، الجيش الإسرائيلي، في السادس من أكتوبر عام 1973.


AdvertisementS