AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كيف تم علاج ترامب من كورونا.. طبيب البيت الأبيض يفصح عن علاج الرئيس الأمريكي.. فيديو

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 10:40 م
دونالد ترامب
دونالد ترامب
Advertisements
قسم التوك شو
عرضت قناة «الحدث» تقريرا عن علاج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من فيروس كورونا، حيث أنه هناك رسائل متناقضة من البيت الأبيض حول الوضع الصحي لترامب و التي خلقت ارتباكا واسعا خاصة بعد مغادرته مستشفى «والتر ريد».

وأكد التقرير أن «شون بي كونلي» طبيب البيت الأبيض و الطبيب الشخصي للرئيس أكد أن ترامب تجاوز المرحلة الحرجة بعدما عانى من حمى شديدة و نقص الأوكسجين في الدم.

و من جانبه أعلن «جون بي كونلي»، أن ترامب أصبح أفضل، قائلا "لقد مرت أكثر من 72 ساعة منذ أخر حمى له و انخفاض مستويات الأكسجين لديه، بما في ذلك التشبع و تنفسه، كلها طبيعية، و على الرغم من أنه قد لا يكون خارج الإصابة تماما بعد إلا أن الفريق الطبي و أنا وافقنا على أن جميع تقييماتنا والأهم من ذلك حالة الرئيس السريرية تدعم عودة الرئيس الأمنة إلى المنزل حيث يكون محاطا برعاية طبية عالية المستوى على مدار أيام الأسبوع".

وذكرت القناة أن الفريق الطبي لترامب كشف عن العلاج الذي تلقاه ترامب وهو «REGN-COV2» و مجموعة من الفيتامينات و  «الستيرويد ديكسميثازون» الذي يستخدم في الحالات الصعبة و سوف يتلقى لخمسة أيام أخرى جرعات من لقاح «ريمديسفير» تزامنا مع حجر صحي لمدة أسبوعين.       
AdvertisementS