AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سفير مصر بإسبانيا.. جيهان السادات تكشف موقفاً تسبب في غضب زوجها الراحل

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 07:48 ص
صدى البلد
Advertisements
قسم التوك شو
قالت جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل أنور السادات، إنها كانت تتعامل معه في أوقات غضبه بمنتهى الحنكة، قائلة: "كنا بنسيبه لوحده عشان نمتص غضبه، وببقى حريصة ماقلش أي مشكلة قدامه تخص الأولاد ونسيبه لغاية ما يهدى".

وتابعت جيهان السادات في لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي، بمناسبة الذكرى الـ 47 ، عبر برنامجها "كلمة أخيرة" والمذاع على شاشة "ON" "حتى أنا، كنت أتركه وحده، لأنني أعرف أنه غاضب بسبب بعض الأمور، ومن الممكن أنه لا يريد التحدث عنها في الوقت الحالي".

وتحدّثت حول أكثر الذكريات التي عايشتها له في أوقات غضبه  قالت "أكتر موقف شفته متعصب فيه؛ لما مسكوا السفير المصري بتاعنا في إسبانيا، شفته متعصب جدًا وقال لهم لو ماسبوهوش؛ هتصرف معاهم تصرف تاني خالص".

وأشارت إلى أنها عام 1967 كانت تتحدث مع الرئيس السادات وتشاوره في خوفها من الجيش الإسرائيلي؛ إلا أنه كان واثقا من نصر الله وقد تحقق حلمه عام 1973 .

وتحتفل مصر والقوات المسلحة، بمرور 47 عامًا، على ذكرى نصر السادس من أكتوبر عام 1973، وتحرير سيناء من العدو الإسرائيلي، والتي قام باحتلالها عقب حرب 5 يونيو عام 1967، وقام المصريون طوال 6 سنوات، هي من الفترة 1967، حتى 1973، بالاستعداد لمعركة النصر المبين، والتي أنهت أسطورة الجيش الذي لا يقهر، الجيش الإسرائيلي، في السادس من أكتوبر عام 1973.

وعبر عشرات الآلاف من أبطال القوات المسلحة، في السادس من أكتوبر عام 1973، إلى الضفة الشرقية لقناة السويس، لاستعادة أغلى بقعة في الوطن وهي سيناء، واستعاد المصريون الأرض، واستعادوا معها كرامتهم واحترامهم للعالم، حيث تعد حرب أكتوبر المجيدة.
AdvertisementS