AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جبنا الإسرائيليين من بناطيلهم.. أحمد موسى يتحدث عن ذكرى أكتوبر

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 01:45 ص
الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى
Advertisements
عادل نصار
هنّأ الإعلامي أحمد موسى، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري بالذكرى الـ 47 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مؤكدًا أن هذا اليوم للكرامة والعزة والاحتفال لاستعادة الأرض.

وعلّق "موسى" في برنامجه على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة صدى البلد، على ذكرى الحرب والانتصار، قائلًا: "جبناهم من بناطيلهم".

فيما عرض بطل من أبطال حرب أكتوبر، ملابس احتفظ بها للأسرى الإسرائيليين، ليدخل الإعلامي أحمد موسى، في نوبة ضحك على العدو.

بينما تقدّم العريف مصطفى محمد أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة، بالشكر والتحية لرجل الصناعة المصرية النائب محمد أبو العينين.

وقال محمد، أتقدم بالشكر لحضرتك، وده تكريم كبير، وأشكر الأستاذ الجليل العظيم محمد أبو العينين".

وأضاف العريف مصطفى محمد أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة، أنه :"وجودي هنا حاجة مش قادر أوصفها، وكل سنة وحضراتكم جميعًا بخير، ويارب يجعل أكتوبر سعيد علينا وعلى كل الأمة العربية".

واستطرد العريف مصطفى محمد أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة، أنه تمكن من الاستحواذ على مقتنيات وملابس الجنود الإسرائيليين، مضيفًا: "لبست ملابس جندي إسرائيلي في حرب أكتوبر، ونزلت به في الإجازة من أجل التباهي به بالانتصار على الإسرائيليين".

وقال العريف مصطفى محمد أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة: إن حرب أكتوبر كانت للدفاع عن الأرض والعرض، مستدركاً: "قمنا بدفن جثث الإسرائيليين بعد قتلهم".

وكشف العريف مصطفى محمد أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة، عن تفاصيل الاستعداد للحرب، قائلاً: "تم تدريبنا على صعود خط بارليف والساتر الترابي في الخطاطبة عام 1969".

وأشار العريف مصطفى محمد أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة، إلى أنهم دمروا العديد من الدبابات للعدو الإسرائيلي خلال حرب أكتوبر.

وأكد العريف مصطفى محمد أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة، أن رجال الصاعقة قدّموا بطولات غير عادية في حرب أكتوبر، مشيرًا إلى أن الجيش المصري سحق العدو الإسرائيلي في بداية الحرب.
AdvertisementS