AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وفد باكستاني في زيارة للغرفة التجارية بالإسماعيلية لبحث سبل التعاون

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 01:52 م
صدى البلد
Advertisements
انجي هيبة
استقبل  المهندس أحمد عثمان احمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، وأعضاء مجلس الإدارة، اليوم الأربعاء، وفدا باكستانيا برئاسة الملحق التجاري الباكستاني سيدار حق ، وداليا عمر معاون الملحق التجاري والاستثماري بسفارة باكستان ، بعد زيارة الوفد لغرفة القاهرة أول أمس الاثنين .

 وعرض الوفد الباكستاني، أوجه التعاون الثنائي في مجالات تجاريه واستثماريه مختلفة منها الأنشطة الرياضية والسلع الغذائية واللحوم ومستلزمات المنتجات الجلدية والاكسسوارات.

جدير بالذكر أنه من أهم الصادرات المصرية إلى باكستان " الفواكه والمكسرات والمشروبات والخل والآلات والمُعدات وأدوات المائدة".

بينما تأتي من أهم الواردات المصرية من باكستان " القطن – الألياف - مواد كيماوية عضوية - الملابس وإكسسواراتها – البلاستيك - الحبوب – المطاط – الورق. 

وبحث، امس الثلاثاء المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة،  سبل زيادة حجم التبادل التجاري المصري الباكستاني.

جاء ذلك خلال زيارة وفد باكستاني برئاسة " sidrah haque" الملحق التجاري الباكستاني لغرفة القاهرة لمناقشة أوجه التعاون الثنائي في مجالات تجارية واستثمارية مختلفة، منها أنشطة الأدوات الرياضية والسلع الغذائية واللحوم ومستلزمات المنتجات الجلدية " الإكسسوارات".

وحضر اللقاء محمد مهران عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس شعبة الجلود ، وفهد العطار ممثلًا عن تجار الأدوات الرياضية ، لمناقشة أوجه التعاون في الفترة القادمة لرفع معدلات حجم التبادل التجاري بين البلدين.

وقال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إن مصر تمثل سوقًا كبيرًا وبها فرص استثمارية واعدة في ظل التسهيلات الاستثمارية التي تقوم بها الدولة في الفترة الأخيرة للتشجيع على الاستثمار من خلال حزمة مهمة من الإصلاحات الاقتصادية، التي يجب أن يستفيد منها الجانب الباكستاني، فضلًا عن الاستفادة من الاتفاقيات الدولية وزيادة التعاون التجاري والصناعي والاستثماري ومناقشة سبل إقامة استثمارات مشتركة تفيد اقتصادي البلدين.

اقرا ايضا: 
AdvertisementS