AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد تعرضها للاغتصاب.. عائلة هندية تضع جسد طفلتها في الشارع.. اعرف القصة

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 01:06 م
الاحتجاجات في الهند
الاحتجاجات في الهند بعد وفاة الطفلة
Advertisements
يارا زكريا
توفيت طفلة تبلغ من العمر ست سنوات بشكل مأساوي في المستشفى بعد أيام من اغتصابها، مما دفع والديها إلى وضع جسدها في الشارع أثناء الاحتجاجات في الهند. 


ووفقًا لصحيفة "ميترو" البريطانية، نقلت الطفلة إلى المستشفى بعد الهجوم الوحشي عليها من قبل ابن عمها البالغ من العمر 30 عامًا، حيث توفيت متأثرة بجراحها يوم الثلاثاء.


ولم يتمكن الأطباء من إنقاذ حياة الطفلة بعد معاناة استمرت 10 أيام، فيما قبض على ابن عمها رادارامان باندي الذي اعتدى عليها وهي في المنزل ترعى إخوتها؛ لأن والديهم كانا يعملان.


تم استدعاء الشرطة بعد أن سمع أحد الجيران صراخها وتبليغ أم الفتاة في ولاية أوتار براديش، شمال الهند، قبل نقلها إلى مستشفى في دلهي.





تُظهر الصور المفجعة أسرة الضحية وهي تحيط بجسدها المغطى بالبطانيات بعد وفاتها، منددين بإهمال الشرطة في الجريمة المروعة، وبناءً عليه تم إيقاف أحد الضباط، ويدعى عليكرة منيرج، بتهمة التراخي في القبض على المشتبه به.


حدث ذلك بعد أيام قليلة من وفاة فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا بعد تعرضها للاغتصاب في ولاية أوتار براديش، والتي أثارت وفاتها احتجاجات في جميع أنحاء البلاد، وقالت الشرطة الفيدرالية الهندية إنها ستحقق في الأمر، كما قبضت على أربعة رجال فيما يتعلق بقضايا الاغتصاب والقتل.


AdvertisementS