AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قلبت مصر في يومين.. حكاية طالبة المنوفية مع شاب القليوبية

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 08:49 م
طالبة المنوفية
طالبة المنوفية
Advertisements
مروة فاضل

الدكتورة انجي، اسمٌ، قَلَبَ السوشيال ميديا خلال يومين، وتصدر هاشتاج "الدكتورة انجي فين" و"بنت قويسنا فين" موقع تويتر خاصة، لتبدأ عملية البحث وتاتي الحقيقة وتقلب الموازين للجميع الذين رفضوا تصديق ما يقال، بالعثور علي الفتاة مع شاب ارتبطت به عاطفيا، وهربت به من الخلافات الاسرية.

بدأت الواقعة بمنشور علي صفحة الدكتور محمد جمال ابن قرية ميت سراج بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية يعلن فيه اختفاء شقيقته الطالبة بكلية الصيدلة في ظروف غامضة مطالبا الجميع بالوقوف معه للبحث عن شقيقته ومن يتعرف عليها يتصل به واضعا رقم هاتفه الشخصي.


توالت الاتصالات عليه الذين يؤكدون اختطاف شقيقته في توك توك من مدينة قويسنا لتتحرك الاسرة بتحرير محضر رسمي في قسم الشرطة؛ تعلن فيه اختفاء ابنتهم؛ لتعلن مديرية الامن انه تم تتبع التوك توك والمعلومات التي تم نشرها عن صاحب التوك التوك؛ واثبتت عدم صحة ما ينشر حول ذلك.


واستمرت اعمال البحث لتاتي المفاجاة، ويعلن مصدر أمنى أنه تم العثور على فتاة المنوفية المتغيبة، والتى تبين أنها تركت منزلها إثر خلافات عائلية مع والديها وشقيقها الدائم التعدى عليها، وإقامتها طرف أحد الأشخاص بمنطقة القناطر الخيرية ارتبطت به عاطفيًا منذ 7 أشهر عن طريق الإنترنت ، واتفاقها معه على الزواج؛ هربًا من المشاكل الأسرية.


جاءت المفاجأة كالصاعقة علي اهل الفتاه واصدقائها حيث رفض شقيقها الحديث او الافصاح عن اى شي علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي.


فيما اكد مصدر امني ان الفتاه اعترفت بهروبها حيث كانت تعانى من ازمة نفسيه لتكرار تعدى شقيقها عليها وعدم دفاع والدها عنها مما اضطرها الي الهرب مع شاب باحدى الجامعات تعرفت عليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.


ونجحت أجهزة الأمن في القليوبية بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية في ضبط الفتاه الهاربة من أسرتها منذ ثلاثة أيام وتبين أنها خرجت بإرادتها للاقامة مع أحد الأشخاص في شقه بمدينة القناطر للهرب من أسرتها إثر خلافات عائلية مع والديها وشقيقها الذي تعدى عليها.


وكانت أسرة الفتاه قد حررت بلاغا في مديرية امن المنوفيه قالت فيه ان ابنتهم تعرضت للاختطاف من قبل مجهولين وانها خرجت ولم تعد منذ ايام ، ومنذ اختفاء الفتاة قبل 3 أيام تتابعت التعليقات والمنشورات، التي تطالب بسرعة العثور عليها.
AdvertisementS