AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قوى ويقدر يخلص.. أحمد موسى: دائرة الدقي والجيزة والعجوزة مشاكلها كبيرة.. وأبو العينين قادر على حلها

السبت 10/أكتوبر/2020 - 09:02 م
النائب محمد أبو العينين
النائب محمد أبو العينين
Advertisements
عبد الخالق صلاح
قال الإعلامي أحمد موسى، إن النائب محمد أبو العينين بدأ جولاته الانتخابية وسط التفاف كبير من أهالي الجيزة والعجوزة والدقي. 

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»؛ المذاع على فضائية «صدى البلد»،، أن النائب محمد أبو العينين نظم مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا حضره عدد كبير من أهالي الدائرة الكبيرة؛ لافتًا إلى أن النائب محمد أبو العينين لا يعد بأي شيء دون أن ينفذه.

وأشار "موسى"، إلى أن النائب محمد أبو العينين دائم التواصل مع أهالي دائرة الجيزة والعجوزة والدقي، مُرددًا: «لا توجد دائرة في مصر لا يوجد بها مشاكل.. والنائب محمد أبو العينين اجتمع مع محافظ الجيزة 3 ساعات متواصلة لبحث مشكلات الدائرة لسرعة التعاون لحلها». 

وتابع موسى،:  «دائرة الجيزة عندها مشاكل كبيرة وعايزة حد يخلص بعلاقاته القوية.. ومحدش هيقول لحد انتخب مين.. انتخب اللي يقدر يخدمك ويحقق طموحاتك».

وأوضح "موسى"، أن النائب القوي هو القادر على خدمة الناس، وحل مشكلاتهم، علاوة على أن يكون للنائب القوي رؤية سياسية واضحة يساهم في نهضة الوطن.

ولفت "موسى" إلى أن النائب محمد أبو العينين ابن دائرة الدقى الجيزة والعجوزة ويعرف المشكلات التي تواجه أبناءه وهو قادر على حلها بعلاقاته القوية. 
AdvertisementS