AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هل انتحر بـ حبوب حفظ الغلال؟.. القصة الحقيقية لوفاة أمين شرطة في البحيرة

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 06:27 م
جثة
جثة
Advertisements
أسماء الجنبيهى

أثارت واقعة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بنطاق واسع خلال الساعات الأخيرة من مساء أمس الإثنين، حالة غضب عارمة بين الرواد، عقب انتحار أمين شرطة  من خلال تناوله حبوب حفظ الغلال بسبب خلافات أسرية بينه وبين زوجته بمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة.


وانطلقت البوستات عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، نصها: " أقدم أمين شرطة بمركز الدلنجات يدعي" محمد. ع"، مقيم بمركز الدلنجات، بالانتحار من خلال تناوله حبوب حفظ الغلال بعد مشاجرة مع زوجته بسبب مصاريف أدوات المدرسة، وتركت الزوجة منزلها وذهبت إلى منزل والدها، مما دفع الأب إلى الانتحار من خلال تناول حبوب حفظ الغلال بقصد الانتحار ربنا يرحمه ويغفر له ".


من جانب آخر، نفى مصدر بالنيابة العامة بمركز الدلنجات، ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام أمين شرطة بالانتحار من خلال تناول حبوب حفظ الغلال بسبب خلافات أسرية.

اقرأ أيضا:

2.651 مليار جنيه تنعش البحيرة.. حصاد عامين من الإنجازات


وأوضح المصدر، أن السبب الحقيقي للوفاة وفقًا نتيجة الطب الشرعي واعترافات شقيق أمين الشرطة، هو استنشاق كمية كبيرة من رائحة حبوب حفظ الغلال أثناء تخزين بعض المحاصيل الزراعية، مما أدى إلى اختناقه ونقله إلى مستشفى الدلنجات العام ثم تحويله إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي وتلقى أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى.


وعلى الفور أمرت النيابة العامة بدفن الجثة، عقب الإنتهاء من التشريح، والإطلاع علي تقرير الطب الشرعي وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

AdvertisementS