AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بمحض إرادتي.. أبو العينين: تحركت لدعم ثورة 30 يونيو في الخارج وتصحيح الصورة المغلوطة

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 09:30 م
النائب محمد ابو العينين
النائب محمد ابو العينين
Advertisements
هاني حسين
قال النائب محمد أبو العينين، مرشح انتخابات مجلس النواب على المقعد الفردى رقم 10 في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة رمز المدفع، إنه تحرك بمحض إرادته ولم يكلف من أحد للدفاع عن الدولة المصرية بعد 30 يونيو، مضيفا:" استغللت علاقاتي مع برلمانيين  خارج مصر بالاتحاد الأوروبي لتصحيح الصورة المغلوطة عن مصر".

 
وأضاف محمد أبو العينين في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" كانت  هناك معلومات خاطئة تنشر عن مصر وكان هناك بعض المبالغات عن حقيقة ثورة 30 يونيو في مصر ".


وتابع أبو العينين:"  وجدت ان صورة ثورة 30 يونيو في مصر مختلفة في الخارج على عكس الواقع "، مضيفا:"   قنواتي الثلاث عملت ضد مرسي لأنه كان يسير في طريق مغاير وضد الدولة المصرية ".


 وأكمل:" توجهت إلى الأمم المتحدة وعقدت لقاءات مع لجان متخصصة وكان لديها معلومات مغلوطة وصورة مغايرة عن الواقع في مصر وعملت على تصحيح هذا الأمر ".

 
وتابع محمد أبو العينين:"  نحن في صراع  بصرف النظر عن التحديات مع الغير ونحن في صراع مع الزمن في كل المجالات، والرؤى الاستراتيجية مثل رؤية 2030 من البصمات التاريخية التي قدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي".
AdvertisementS