AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كان بيقولي يا ماما نجوى.. نجوى إبراهيم تتحدث عن الراحل محمود ياسين..فيديو

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 11:24 م
صدى البلد
Advertisements
إسراء صبري

علقت الإعلامية نجوى إبراهيم،على وفاة الفنان محمود ياسين، قائلة: صدمة إحنا صحينا على صدمة..ربنا يكون في عون أسرته، معقبة: إحنا فقدنا أحد الرموز المحترمة في الفن المصري.

وأكدت "إبراهيم" خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، أنا اشتغلت مع الراحل في 4 أفلام، وعلى مدار العمل معاه تعلمت منه الكثير، ورأيت فيه الأب والفنان والزوج، معقبة: هو قيمة كبيرة.


وأكملت: من خلال عملي معاه وجدت أنه شخص عظيم أخلاقيًا ومهنيًا، وكنت اتابع العلاقة بينه وبين زوجته الفنانة الكبيرة شهيرة، ومشيرة إلى أنه كان ينطبق عليه مقولة  وراء كل رجل عظيم امرأة، معقبة: كان في أوقات التصويربيجيله اتصال منها وتطمن عليه ويطمن عليها كانوا نموذجا رائعا.


وأضافت: رانيا محمود ياسين عبارة عن حضن متنقل في شغلها وحياتها، معقبة: عمرو ياسين شخص شاطر ومتربي بجرى وراه علشان نفسي اشتغل معاه، متابعة: عمرو محمود ياسين بيقدم فنا راقيا من خلال مسلسل نصيبي وقسمتك.


وشددت على أن الراحل محمود ياسين كان شخصا صامتا وصامدا وغير قلوق بالمرة ، شخص عنده ثقة بنفسه بس بيتباهى بيها، في ناس بيبقى عندها ثقة بنفسها وتمشى تقول للناس أنا عندي ثقة في نفسي.



وأوضحت أن الراحل كان يتميز بهدوء الصوت وقدرته على تشخيص كافة الشخصيات بمنتهى الروعة، متابعة: كان بيقولي: يا ماما نجوى ويا أستاذة".

AdvertisementS