AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عضو بتشريعية البرلمان يكشف عقوبة المتهمين في قضية قتل فتاة المعادي

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 06:38 م
المتهمين بقضية قتل
المتهمين بقضية قتل فتاة المعادى
Advertisements
معتز الخصوصى
قال النائب خالد حنفى، عضو اللجنة التشريعية بالبرلمان إن المتهمين فى قضية سرقة وسحل وقتل فتاة المعادى يواجهون تهمة الـسرقة بالإكراه، مشيرا إلى أن جريمة قتل الفتاة المجنى عليها ليست قتل عمد.

وأشار حنفى فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" إلى أن المتهمين فى قضية قتل فتاة المعادى يواجهون تهمة السجن المؤبد أو السجن المشدد.

وتابع: سحل فتاة المعادى كان بغرض سرقة شنطتها وليس إزهاق روحها بدليل عندما تم معاينة الجثة وجدوا فيها نزيف ثم ماتت، وبالتالى فإن القصد الجنائى غير متوفر.

وأكد عضو اللجنة التشريعية بالبرلمان أن جريمة قتل فتاة المعادى ليس بها سبق إصرار وترصد، لأنها كان القصد بها السرقة وليس القتل، مشيرا إلى أنه يتمنى بشكل شخصى تطبيق عقوبة الإعدام على المتهمين.


جاء ذلك بعد أن أقر المتهمان في واقعة سحل وقتل فتاة المعادي، بأنهما كانا يحاولان سرقة حقيبة المجني عليها.

وتبيّن أنهما عاطلان وأحدهما كان يقود الميكروباص والثانى كان إلى جانبه وقت ارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وجارٍ عرضهما على النيابة اليوم، الخميس للتحقيق.

وكان رجال مباحث القاهرة، تمكنوا من القبض على المتهمين الاثنين المتورطين فى واقعة سحل وقتل فتاة المعادي ، بعد أن فضحتهما كاميرات المراقبة بمحل الواقعة.

فيما كشفت التحريات الأولية، عن أن فتاة المعادى تعرضت لواقعة اعتداء من قبل شخصين كانا يستقلان سيارة ميكروباص أثناء سيرها بشارع 9 دائرة قسم شرطة المعادي، وعندما تصدت لهم حاولوا جذب حقيبة يدها مما تسبب فى سقوطها على الأرض وتم سحلها عدة أمتار وارتطمت بالرصيف لتسقط جثة هامدة نتيجة الحادث.
AdvertisementS