AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مانشستر يونايتد يطمح للعودة إلى نغمة الانتصارات أمام نيوكاسل فى الدوري الإنجليزي.. اليوم

السبت 17/أكتوبر/2020 - 07:32 ص
مانشستر يونايتد ونيوكاسل
مانشستر يونايتد ونيوكاسل
Advertisements
محمد رشاد
يحل فريق مانشستر يونايتد، ضيفًا ثقيلًا على نيوكاسل يونايتد، في التاسعة من مساءً اليوم السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (سانت جيمس بارك)، في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل "يونايتد"، المركز السادس عشر، في جدول "بريميرليج"، برصيد 3 نقاط، وله مباراة مؤجلة، بينما يحتل نيوكاسل، المركز التاسع، برصيد 7 نقاط، من أربعة مواجهات.

ويأمل فريق "الشياطين الحمر"، في تحقيق الفوز، من أجل تحسين نتائجه الهزيلة، والتي كان آخرها السقوط المروع، على ملعبه، أمام توتنهام هوتسبير، بستة أهداف مقابل هدف، في الجولة الماضية.

ولم يحقق مانشستر يونايتد، سوى فوز وحيد حتي الآن، وكان على حساب برايتون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الثالثة من المسابقة.

ويطمح "يونايتد"، لحصد الفوز، من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة، قبل أن يحل ضيفًا على باريس سان جيرمان، بملعب (بارك دو برانس)، في الجولة الأولى من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيخوض "يونايتد" المباراة، بدون لاعبه الجديد، إدينسون كافاني القادم من أوروجواي والخاضع للحجر الصحي والمهام الفرنسي أنطوني مارسيال الموقوف بعد حصوله على بطاقة حمراء في المباراة السابقة أمام توتنهام.
AdvertisementS