AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ستر بيتي وعيالي.. سيدة من أهالي الجيزة تشكر النائب أبو العينين على تحمله سداد قيمة التصالح

السبت 17/أكتوبر/2020 - 11:52 ص
سيدة من أهالي الجيزة
سيدة من أهالي الجيزة
Advertisements
نورهان رأفت
عرض برنامج "صباح البلد " والمذاع على فضائية صدى البلد تقريرا من تقديم الإعلامية هند النعسانى، من إحدى مكاتب الحملة الانتخابية للنائب محمد أبو العينين رمز المدفع رقم 10 عن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة ، حيث تحملت الحملة سداد تكاليف التصالح في مخالفات البناء لـ 5000 أسرة من أهالي الجيزة الغير قادرين .

وقالت السيدة رشا من أهالي الجيزة ، إنها كانت تواجه صعوبة في دفع مبلغ التصالح ، حتى سمعت من زوجها مبادرة أبو العينين عن المساهمة في تحمل تكاليف التصالح .

وأوضحت "رشا" أنها كانت تبكي بسبب أنها ليست قادرة على تحمل التكاليف ، متابعة "لما اتصلوا بيا كنت حاسة أني بحلم وهو كان سبب في سترة بيتي وولادي " .

وأشارت "رشا مجدي" إلى أن النائب أبو العينين واستكمالا لمجهوداته قام بإطلاق موقع إلكتروني لتلقي شكاوى أهالي الجيزة والدقي والعجوزة ، للتسهيل على المواطنين في تسجيل شكاواهم .

وأوضحت "مجدي" أن النائب محمد أبو العينين أطلق مبادرة مهمة جدا أصبحت حديث الشارع ، وهي تحمل مصاريف سداد قيمة التصالح في مخالفات البناء لـ 5000 آلاف أسرة من غير القادرين على السداد، مؤكدة أن قانون التصالح لا يصب إلا في مصلحة المواطن ، ورفع قيمة العقار المالية.
AdvertisementS