AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس جامعة الفيوم يهنئ هيئة التدريس والطلاب بالعام الجامعي الجديد 2021/2020

السبت 17/أكتوبر/2020 - 11:06 ص
جامعة الفيوم
جامعة الفيوم
Advertisements
الفيوم - نبيل أبو السعود
يتقدم الدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم بخالص التهنئة القلبية  لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين والطلاب القدامى والجدد بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد 2021/2020.

وأشار الدكتور أحمد جابر شديد إلى أنه تم التأكد من جاهزية كل كليات الجامعة والمنشآت والمرافق الجامعية المختلفة لاستقبال الطلاب الجامعيين، وأن إدارة الجامعة بكل قطاعاتها لن تألوا جهدا في تذليل جميع العقبات وإتاحة كل الإمكانيات لجميع الطلاب ليكون عاما مليئا بالتقدم والتفوق والنجاح. 

ووجه رئيس الجامعة منسوبي الجامعة بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد وخاصة ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة الطبية داخل الحرم الجامعي وجميع المنشآت الجامعية، وتجنب التجمعات والأماكن المزدحمة، والحرص على التباعد الاجتماعي داخل المدرجات والقاعات الدراسية واتباع كل الإرشادات الصحية.


من جانب آخر تفقد الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم يرافقه الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، عدد من كليات الجامعة بالإضافة إلى المدن الجامعية للطلبة والطالبات للاطمئنان على حسن سير الاستعدادات للعام الجامعي الجديد.

وصرح الدكتور أحمد جابر شديد بأنه تم التأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وتعقيم المدرجات والقاعات الدراسية والمعامل وكل مرافق وحجرات المدن الجامعية، بالإضافة إلى التأكد من إعلان عن الجدوال الدراسية في الوقت المحدد لها بنظام التعليم الهجين، مشيرا إلى أن الجامعة تسعى لتذليل كافة العقبات وإتاحة جميع الإمكانيات أمام طلابها القدامى والجدد ليكون عاما دراسيا مثمرا.

ونوه الدكتور خالد عطا الله بأنه تم التأكيد على ارتداء كل منسوبي الجامعة للكمامة الطبية عند الدخول من البوابات الجامعية وداخل الحرم الجامعي وكل المنشآت الجامعية، مشيرا إلى أن الجامعة على أهبة الاستعداد لاستقبال طلابها؛ حيث سيقوم أعضاء هيئة التدريس باستقبال الطلاب الجدد وتوعيتهم بالمنشأت والمرافق الجامعية المختلفة، علاوة على الأنشطة المختلفة التي يمكنهم المشاركة فيها وذلك على مدار أسبوع كامل من بدء العام الجامعي الجديد.

AdvertisementS