ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

منافس الزمالك..الرجاء المغربي يستغيث بفوزي لقجع لإنقاذ خروجه من دوري أبطال إفريقيا| خاص

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 09:10 ص
الزمالك والرجاء المغربي
الزمالك والرجاء المغربي
Advertisements
محمد سمير
يترقب جميع عشاق الساحرة المستديرة فى قارة إفريقيا قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بحسم مصير مباراة الزمالك والرجاء المغربى، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولى، 

ومن المقرر أن تجتمع لجنة المسابقات بالكاف غدًا أو بعد غد على الأكثر لحسم موقف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء بعدما قررت وزارة الصحة المغربية منع فريق الرجاء من السفر والتوجه إلى القاهرة، فارضًا عليه حجرًا صحيًا لمدة أسبوع، بعد أن وصل عدد اللاعبين المصابين بفيرس كورونا فى صفوف الفريق لـ 8 لاعبين.

ويجري نادي الرجاء البيضاوي، مشاوراته مع جهاز الكرة المغربي برئاسة فوزي لقجع، للخروج بقرار رسمي وتوحيد المواقف قبل مواجهة الفريق، المقررة السبت المقبل أمام الزمالك المصري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت مصادر خاصة لموقع "صدى البلد" أن جواد الزيات رئيس الرجاء ومحمد أوزال رئيس اللجنة الطبية بالفريق، تواصلوا مع فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي، لاطلاعه على كافة التطورات بخصوص تفشي فيروس كورونا داخل الفريق، الذي وصل إلى إصابة 8 لاعبين.

وأضافت المصادر أن لقجع سبقوم بالتنسيق مع قطاع الصحة المسؤول عن إجراء مسحات الكشف عن فيروس كورونا بالمغرب، لمعرفة ما يتطلبه وضع لاعبي الرجاء المصابين والذين تقرر إخضاعهم لحجر صحي لمدة أسبوع والتزامهم ببروتوكول علاج دقيق.

وأكدت ذات المصادر، بذل لقجع جهدا كبيرا لمساعدة الرجاء، من أجل تجاوز وضعه الصعب، بوصفه مسؤولا بارزا داخل الكاف، بهدف تأجيل مباراة الزمالك واستغلال مرونة المنافس الزمالك الذي لا يعترض على قرار التأجيل.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أكد عبر تصريحات تليفزيونية بأن فريقه موافق على تأجيل المباراة نظرًا للظروف التي يمر بها الفريق المغربي.

وفاز نادي الزمالك على نظيره الرجاء المغربي بهدف نظيف على ملعب محمد الخامس ، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements