ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

البسوا الكمامة.. تحذيرات شديدة اللهجة من رئيس الوزراء للمواطنين

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 03:03 م
الدكتور مصطفى مدبولى،
الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء
Advertisements
فرح علاء الخولي
طالب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية، معقبا: "الموضوع مجرد بنلبس الكمامة واحنا بنتحرك للتخفيف من حدة انتقال المرض"، منوها: "مش عايزين كحكومة اننا نبدأ مرة أخرى في اجراءات مؤثرة على أكل عيشنا واقتصادنا ولذلك يجب ان نتبع بالالتزام بالاجراءت الاحترازية".

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي، خلال مؤتمر صحفي لرئيس الحكومة ووزراء التعليم والمالية والصناعة، أن الحكومة تبذل قصارى جهدها لدفع عجلة الاقتصاد المصري في فترة صعبة يعاني في العالم كله من تداعيات فيروس كورونا، ولكن الدولة طبقا لآخر افادات من أكبر مؤسسات نقدية مثل البنك الدولي فهي تشيد بالاقتصاد المصري، وتؤكد على قدرته ومكانته في عبور تلك الازمة او الاستمرار في النمو الإيجابي.

وأكد على أن جزءا كبيرا من هذا الاستمرار، هو اتباع الاجراءات الاحترازية المشددة، والالتزام بشكل اكبر، لافتا الي ان هناك عودة ارتفاع أرقام المصابين بكورونا في كل الدول المجاورة والكبرى والمتقدمة. 

محذرا المواطنين: "ارجوكم التزموا لان عدم الالتزام ممكن ياثر بشكل سلبي جدا علينا، واننا في الفترة القادمة بصدد دخول فصل الشتاء"، متمنيا ان لا يزيد الاعداد مرة اخرى.
Advertisements
Advertisements
Advertisements