ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محامي هدير الهادي بعد حكم حبسها سنتين: مؤمن بقضية موكلتي ومش هسيبها

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 03:36 م
هدير الهادي
هدير الهادي
Advertisements
رامي المهدي - احمد مهدي

قال الدكتور عصام الطباخ محامي هدير الهادي عقب صدور حكم حبسها سنتين في تهمة التحريض على الفسق والفجور، باننا نحترم احكام القضاء ولا يحق لنا قانونا التعليق على الاحكام القضائية.


وأكد الطباخ، ان المشرع منحنا حق التعليق على الاحكام امام محكمة الاستئناف، وغدا سيتم الطعن في الحكم وستتحدد جلسة عاجلة لنظر الاستئناف.


وأوضح، الطباخ ان القضية مازالت مستمرة ولم يتم الفصل فيها نهائيا، مشيرا الى ان هناك املا كبيرا في الغاء هذا الحكم امام محكمة الإستئناف والقضاء مجددا ببراءة المتهمة.


وعن تعقيبه لانهيار المتهمة وصراخها عقب سماع الحكم وهتافها الشديد "متسيبنيش يا دكتور عصام انا ماليش غيرك بعد ربنا" ، قال الدكتور
عصام بأنه مؤمن تماما ببراءة هدير
.


وكانت تعرضت هدير الهادى المتهمه فى واقعة التحريض على الفسق والفجور الى حالة من الإغماء والانهيار من البكاء، فور صدور حكم المحكمة بحبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع.


 ورددت المتهمه عبارات من داخل خلف القضبان " انا مظلومة والله معملتش حاجة ، كما وجهت عبارات للمحامي الخاص بها: متسيبنيش يا دكتور عصام انا ماليش غيرك بعد ربنا .


وكانت عاقبت محكمة القاهرة الاقتصادية، المتهمة هدير الهادي، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق تيك توك، بالحبس لمدة سنتين  و 100 الف جنيه غرامة، في تهمة الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور.


وتعاقب المتهمة بموجب المادتين 178و 278 من قانون العقوبات والمادتين 14و15 من القانون رقم 10 لسنه 1961 بشان مكافحة الدعارة والمواد 1و12و25و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 فى شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.


وكانت مباحث الآداب، ألقت القبض على فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادي، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر،والتى استأجرتها الفتاة قبل أشهر من القبض عليها.


وألقت أجهزة الأمن على "هدير الهادي"، بعد قيامها ببث فيديوهات تحرض على الفسق، عبر تطبيق الـ"تيك توك"، وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها.


جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع او ينشر فيديوهات اباحية ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

Advertisements
Advertisements
Advertisements