ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عرض شغلها في سيارته.. حكاية نرمين ووالدها وعرائس الأوريجامي.. فيديو

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 08:31 م
صدى البلد
Advertisements
حياة عبد العزيز - تصوير : عمر خالد
تهوى التفصيل والخياطة والتطريز منذ نعومة أظافرها، تترك أسرتها بالخارج وتتجه نحو غرفتها المليئة بأدوات الحياكة لتبدع على الأقمشة ثم تخرج من غرفتها ليبدأ أهلها في التصفيق والتشجيع، أنها نرمين مصطفى خريجة كلية الفنون التطبيقية ومن أمهر مصممات الأزياء وعرائس الأوريجامي.


بدأت الحكاية مع نرمين منذ طفولتها، وكانت تبدع في تركيب وتصميم الألعاب الكارتونية في الحضانة، حيث حازت على اعجاب وثقة كل معلميها، وخطفت أنظار كل من رأى موهبتها، فكيف هذه الطفلة بأناملها الصغيرة تبرع في استخراج تلك الموهبة.

«اهلي اللي ساعدوني»
بالرغم من الكلمات التشجيعية التي تلقتها نرمين على مدار حياتها إلا أن تشجيع أهلها له مكانة خاصة، ولا سيما حب والدها للحياكة والتطريز أيضا.

وظهر تشجيع والدها لها في عدة مواقف لن تمحو من ذاكرة نرمين على حد قولها لـ «صدى البلد»، بداية من تخصيص غرفة في منزلهما الكبير ليكون بمثابة أتيلية لعرض الأزياء والعرائس التي تصممها، حتى عرض عرائسها الأوريجامي في سيارته الأوبر.

حالة من التعاطف تصدرت صفحات السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية بعد ركوب أحد الأشخاص في سيارة والدها الأوبر والذي أثارته الدهشة بعد عرضه للعرائس داخل السيارة وعلى الفور قام الشخص بتصوير السيارة من الداخل وهو ما أدى لانتشارها سريعا على مواقع التواصل الاجتماعي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements