ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ولا روميو وجوليت.. تعرف على قصة حب أول معيد كفيف بإعلام القاهرة

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 04:42 م
أحمد رحمه، اول معيد
أحمد رحمه، اول معيد كفيف في كلية الاعلام بجامعة القاهرة
Advertisements
فرح علاء الخولي
قال أحمد رحمة، أول معيد كفيف في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، إنه اعجب بشريكة حياته آية السيد من خلال تزاملهما في الكلية وقام بخطبتها في شهر يونيو الماضي وتزوجا بعد 3 اشهر، معقبا: "احنا كنا حاطين سنة في الخطة ونتجوز بس شوفنا ان سنة ديه كتير الصراحة".

وأضاف أحمد رحمة، خلال حواره في برنامج "انبوكس"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، أنه يعرف زوجته من خلال الكلية حيث كانا زملاء في الكلية لمدة 4 سنوات، وبعد ذلك زملاء في الدراسات العليا، موضحا انهم ارادوا ان يتزوجا بشكل اسرع حتى يساندا بعضهما البعض في مسيرة حياتهم.

من جانبها أوضحت آية السيد، زوجة احمد اول معيد كفيف في كلية الاعلام بجامعة القاهرة، انهما تعاملا معا بشكل اكثر خلال مشروع التخرج، ثم في أول سنة من الماجيستير، لافتة الي انها كانت على علاقة طيبة جدا بوالدة احمد وكانت دائمة التواصل معها، معقبة: "انا بحبها اوي الصراحة".

وروى أحمد رحمة، المراحل الصعبة التى خاضها فى سبيل تحقيق أحلامه، قائلا: "تعرضت لحادث ضرب من أحد أولياء الأمور مما جعلنى افقد بصرى فى عمر الست سنوات، وقررت أن اصبح دكتور جامعى"، مضيفا أنه حصل على المركز الأول فى المرحلة الابتدائية والإعدادية على محافظة الشرقية، حتى وصل إلى كلية الإعلام جامعة القاهرة.

وأضاف أنه انتقل من قسم الإذاعة والتليفزيون إلى قسم العلاقات العامة بعد الدراسة بأسبوع، وأثبت لوالدته أنه قد التحدى، منوها إلى أن مثله الأعلى والدته التى صبرت وكافحت حتى وصل إلى هذه الدرجة. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements