ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خلال شهرين.. فولكس فاجن تتحول من الخسارة إلى الربح

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 12:01 ص
صدى البلد
Advertisements
أماني نوار
انتعشت عائدات عملاق صناعة السيارات الألمانية فولكس فاجن في الربع الثالث حيث حققت صافي أرباح بلغ أقل قليلا من 2.6 مليار يورو ، وذلك عقب نصف أول صعب من العام جراء إغلاقات وقيود فيروس كورونا

 

كما سجلت العلامة التجارية لسيارات الركاب التابعة للمجموعة أرباحا تشغيلية في الربع الثالث بلغت أكثر من نصف مليار يورو

 

 

ولكن العلامة التجارية الرئيسية لفولكس فاجن تمكنت من تعويض الخسائر الكبيرة التي شهدتها في النصف الأول من العام عندما ضربت إغلاقات وقيود فيروس كورونا سوق السيارات بقوة ، وفي الربع الثاني .

 

كما تراجعت العائدات بنسبة 13 % لتصل إلى 18.6 مليون يورو خلال ذلك الفترة ،ولا تدرح فولكس فاجن الكميات التي تسليمها من أفرعها الصينية في عائدات المجموعة .

 

 

يذكر أن كشفت صور مسربة تم التقاطها من داخل حلبة نوربورجرينج الاختبارية عن النموذج الجديد لشركة السيارات الألمانية العريقة فولكس فاجن، عن طراز ID.5 الاختباري، والذى سيكون أحدث اصدارات فلوكس فاجن الكهربائية الجديدة.

 

ومن المفترض أن تضم هذه السيارة العديد من الخصائص الميكانيكية، والتي زودت بها الشركة الفئات السابقة من هذا الطراز مثل ID.4 و ID.4 Coupe، ومن المرجح ان السيارة الجديدة تزود بمحرك كهربائي واحد بقوة 201 حصان، وعزم دوران 309 نيوتن/متر، وبطارية تبلغ 82 كيلووات/الساعة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements