ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هجوم وغرور.. نجوم مسلسل 100 وش يقعون في الفخ

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 04:02 م
أبطال 100 وش
أبطال 100 وش
Advertisements
رشا عوني
حالة فنية مميزة حققها نجوم مسلسل 100 وش في السباق الرمضاني الماضي، ليصنف من أكثر المسلسلات التي حققت نجاحًا مبهرًا لم يتوقعه النجوم أنفسهم، وكان وراء ذلك العمل المخرجة الشهيرة كاملة أبو ذكري التي نجحت في توظيف مهارات ومواهب أبطال المسلسل ليحققوا شهرة واسعة من مسلسل واحد فقط. 

معظم نجوم مسلسل 100 وش وجوه جديدة وممثلين مبتدئين، لم يقدموا أعمال كثيرة، لكن جمعتهم كاملة أبو ذكري في توليفة فنية مختلفة لتكون عصابة 100 وش التي خطفت أذهان المشاهدين طوال الحلقات في رمضان ويتصدورا مواقع التواصل الاجتماعي. 

بعد النجاح الذي حققه المسلسل، أعلن القائمون على هذا العمل، تقديم جزء ثاني منه ثم أعلنوا أنه سيكون فيلمًا وليس مسلسل، ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار بشكل نهائي، على الجزء الثاني من 100 وش، لكن قبل حتى اتخاذ ذلك القرار، وقع بعض نجوم المسلسل في عدة أزمات جعلت المخرجة كاملة أبو ذكري تنتقدهم بشكل صريح. 

اقرأ أيضا

كاملة أبو ذكري تهاجم نجوم 100 وش
كاملة أبو ذكري التي احتضنت الوجوه الجديدة والممثلين المبتدئين في مسلسل 100 وش، فوجئت ببعض التصرفات التي قاموا بها مؤخرًا بعد أن أصبحوا معروفين ومشاهير بسبب نجاح المسلسل، فكتبت على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك منشور تنتقد فيه بعض الممثلين.

اقرأ أيضا

قالت كاملة أبو ذكري: " عرفت وسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل (بـ100 وش) بعد النجاح الفظيع المريع للمسلسل شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم.. عايزة أقولكم خسارة الغرور مقبرة الفنان زي ما قلنا إنتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها".

واستكملت أبو ذكري: "الغرور ممكن يقتلكم، وغرور ليه إنتم مين أصلا، كلنا مين أصلا دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط راسه في الأرض، مجدي يعقوب بجلالة قدره، وربنا يهدي".

اقرأ أيضا

بعد اتهام أبطال بـ 100 وش بالغرور.. من قصدت كاملة أبو ذكري.. تفاصيل

نجوم 100 وش في مهرجان الجونة

يبدو أن كاملة أبو ذكري تابعت جيدًا تصرفات بعض الممثلين في 100 وش بعد نجاح، ولاحظت أنهم سلكوا طريقًا لم يرضها، خاصة ما حدث مؤخرًا في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.


شارك معظم نجوم 100 وش في مهرجان الجونة عدا نيللي كريم، وكان لهم ظهورا خاصا عرضهم للانتقاد من قبل الجمهور، فمثلا تعمد الفنان إسلام إبراهيم الظهور بإطلالات غريبة على السجادة الحمراء، نفس الشيء فعله الممثل حسن أبو الروس الذي قام بدور " زيزو" في المسلسل، حيث اختار ألوان غريبة لإطلالاته.


الفنانة زينب غريب أيضا ظهرت باستايلات غريبة على السجادة الحمراء، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورها وإطلالتها الغريبة على الريد كاربت، وكذلك بعض الصور التي تنشرها على حسابها الخاص على موقع الصور إنستجرام، فوقعت في فخ الهجوم والانتقاد المستمر بسبب جرأتها في اختيار أزيائها بعد المسلسل. 

هجوم وغرور.. نجوم مسلسل 100 وش يقعون في الفخ
هجوم وغرور.. نجوم مسلسل 100 وش يقعون في الفخ
هجوم وغرور.. نجوم مسلسل 100 وش يقعون في الفخ
Advertisements
Advertisements
Advertisements