ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أنتم مين أصلا.. كاملة أبو ذكرى توضح سبب هجومها على اثنين من عصابة "بـ١٠٠ وش".. فيديو

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 11:54 م
 كاملة أبو ذكرى
كاملة أبو ذكرى
Advertisements
قسم التوك شو
قالت المخرجة كاملة أبو ذكرى، إن الغرور بيضيع الموهبة والثقة الزائدة تدفع صاحبها للفشل.

أوضحت كاملة أبو ذكرى خلال مداخلتها الهاتفية على قناة الحدث اليوم، أن هناك البعض من مجموعة مسلسل بـ "١٠٠ وش" أصابها الغرور بعد النجاح الساحق للمسلسل فى رمضان٢٠٢٠ ، مؤكدة أن هذا التحذير نابع من حبها للمجموعة وحرصها على نجاح مشوارهم الفنى.

أشارت كاملة أبو ذكرى، إلى أنه أثناء دراستها بالمعهد الفنى قال لهم المخرج يوسف شاهين: "يوم ما تشوف شغلك وتقول الله.. أعرف يا حمار أنك فى طريقك للفشل".

أضافت كاملة أبو ذكرى، أن حديثها موجه إلى اثنين فقط من المجموعة وليست المجموعة كاملة، معقبة أنه إذا وصل الممثل لأقصى درجات نجاحه لا يجب أن يتحلى بالغرور.

وكانت المخرجة كاملة أبو ذكري أثارت الجدل بعد هجومها على ممثلي مسلسل "بـ100 وش" الذي عرض في رمضان الماضي.

وقالت "كاملة" من خلال منشور لها علي حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عرفت وًسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بميت وش بعد النجاح الفظيع المريع لمسلسل بميت وش شافوا نفسهم والغرور سيطر علي تصرفاتهم".

وتابعت قائلة: "عايزة أقولكم خسارة الغرور مقبرة الفنان زي ما قلنا يوسف شاهين ..ده أنتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقيه وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها".

واختتمت حديثها: "الغرور ممكن يقتلكم وغرور ليه إنتم مين أصلا كلنا مين أصلا .. دكتور مجدي يعقوب متواضع ولما تتكلم معاه بيحط راسه في الأرض.. مجدي يعقوب بجلالة قدره .. و ربنا يهدي".
Advertisements
Advertisements
Advertisements