ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ترامب: لدي شعور جيد للغاية حيال الفوز بالانتخابات الرئاسية

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 03:26 م
ترامب
ترامب
Advertisements
قسم التوك شو
أكد ترامب  بأن لديه شعور جيد للغاية حيال فرصه في الفوز بالانتخابات الرئاسية، جاء ذلك في خبر عاجل أفادت به فضائية إكسترا نيوز منذ قليل.

ونشرت مدينة "ديكسفيل نوتش" النتيجة النهائية بفوز بايدن – 77 عاما- بـ 5 أصوات، حيث كتبت النتيجة على لوحة ملصقات بخط اليد في الساعة 12.03 صباح اليوم الثلاثاء. 

وكانت البلدة القريبة من الحدود الكندية من بين أوائل المدن الأمريكية التي كشفت عن نتائج الانتخابات على مدار الستين عاما الماضية، مما منح المرشحة الرئاسية السابقة هيلاري كلينتون أحد أول انتصاراتها في عام 2016.

في هذه الأثناء، على بعد 12 ميلا في ميلسفيلد، فتحت صناديق الاقتراع أيضا الساعة 12.01 صباحا، حيث ظهرت النتائج بعد "إعلان ديكسفيل نوتش مباشرة. فوز الرئيس دونالد ترامب بأغلبية 16 صوتا مقابل 5 أصوات لبايدن.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه سيكون هناك انتشار كبير للطعام والكثير من وسائل الإعلام محصورة في مساحة صغيرة لمشاهدة التصويت في ديكسفيل نوتش، حسبما قال رئيس لجنة الانتخابات في المدينة توم تيلوتسون الأسبوع الماضي.

أما المدينة الثالثة التي تشهد تصويت منتصف الليل، هارتس لوكيشن، فقد غيرت هذا التقليد بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث غيرت مواعيد الاقتراع من الساعة 11 صباحا إلى 7 مساء بالتوقيت المحلي. 

وبدأت البلدة التي تقع في "وايت ماونتينز" التصويت المبكر في عام 1948 لاستيعاب عمال السكك الحديدية الذين اضطروا إلى العمل قبل ساعات الاقتراع العادية. ثم توقف هذا التقليد عام 1964 وأعيد العمل به في عام 1996.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements