ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تفاصيل أحدث برنامج لتمكين العملاء من شراء وتأسيس المنازل بمصر

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 12:44 م
صدى البلد
Advertisements
احمد عبد القوى
أعلنت شركة كولدويل بانكر – مصر للاستثمار والتسويق العقاري (على هامش مشاركتها فى سيتى سكيب المقام حاليا) عن طرح أحدث برامجها الامتيازية تحت اسم CB* Club.
 
تتيح الخدمة الجديدة لعملاء الشركة إمكانية الحصول على قروض، وخدمات التشطيب والتصميم، وشراء أجهزة منزلية وكهربائية، وأثاث منزلي وخدمات تأمينية متعددة للوحدات العقارية من خلال أسعار فائدة تنافسية، وخصومات متميزة، ونظم تقسيط متعددة تناسب كافة شرائح العملاء حيث تكمن فلسفة البرنامج في خدمة العملاء من لحظة الشراء حتى يشغلها ساكنيها.
 
صرح محمد سعدة، نائب الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة "إن البرنامج  يهدف إلى المساهمة في تغيير المفهوم التقليدي للتسويق العقاري، ومواكبة حركة التنمية السريعة التي تشهدها البلاد. 

وتتمثل شروط الاشتراك في خدمة CB* Club الجديدة أن يكون المشترك من عملاء شركة كولدويل بانكر-مصر الذين قاموا بشراء وحدات جديدة في أحد المشروعات العقارية التي تتعاون الشركة في تسويقها بالتعاون مع أبرز المطورين العقاريين في مصر على رأسهم بالم هيلز، ماونتن فيو، تطوير مصر، أورا، أوراسكوم للتنمية، ومراكز، مدينة نصر للإسكان والتعمير، وغيرهم من المطورين العقاريين المتميزين في هذا القطاع".

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements