ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الموضوع مختلق| نجل عم الطبيب المتهم بفعل فاضح في ميكروباص: متربي بزيادة

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 08:59 م
الفعلة مختلقة.. نجل
الفعلة مختلقة.. نجل عم الطبيب المتهم بفعل فاضح داخل ميكروباص
Advertisements
محمد الطحاوي

عبد الرحمن ابن عمي علي خلق والجميع يشهد له بذلك ومتفوق دراسيا وملتزم خلقيا ودينيا فكيف يعقل ان يقوم بمثل تلك الفعلة؟ بهذه الكلمات بدأ إسلام عاطف نجل عم الطبيب المتهم بالقيام بفعل فاضح داخل ميكروباص بمدينة الزقازيق حديثه لموقع صدي البلد الإخباري.

 

أكد "إسلام" ان عبد الرحمن مقيم بقرية الخيس التابعة لـ مركز ومدينة أبوحماد لأسرة معروف عنها الإلتزام الخلقي والعلمي وخاصة وأن أشقاءه ووالده يتمتعون بدرجات علمية متميزة.


أقرأ ايضا:

النيابة العامة تكشف تفاصيل تحرش طبيب بطالبة في ميكروباص بالزقازيق


وأضاف أن عبد الرحمن كان من أوئل الجمهورية في الثانوية العامة عام 2012، وحصل علي المراكز الأولي على دفعته في كلية طب الزقازيق وتخرج بإمتياز مع مرتبة الشرف وتم تعيينه بعد تخرجه بـ 60 يومًا وجميع زملائه يشهدون له بحسن الخلق والسيرة الطيبة.

 

وأكمل "إسلام" ان الحالة الصحية لوالده سيئة جدا وخاصة عقب إنتشار مقاطع فيديو تحمل إهانة والتعدي بالضرب علي نجله الطبيب إضافة الي اتهامه بمثل تلك التهمة الصعب علي أهالي القري تصديقها.

 

واختتم نجل عم الطبيب المتهم بالقيام بفعل فاضح داخل ميكروباص انه وارد ان تكون تلك الفعلة مختلقة فكيف يعقل ان يقوم نجل عمي بمثل تلك الفعلة داخل وسيلة نقل عامة ولا أحد يلاحظه غير تلك الفتاة، وبالرغم من ذلك فالجميع ينتظر قرار النيابة العامة.

 

أمرت النيابة العامة بحبس متهم بإتيائه فعلًا فاضحًا علنًا بإحدى وسائل النقل بالزقازيق.


أُخطرت النيابة العامة من معاون مباحث قسم شرطة ثان الزقازيق بملاحظته صباح يوم الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر الماضي تجمعَ عدد من المواطنين بدائرة القسم، وضبطهم المتهم إثر تحرشه بطالبة خلال استقلالهما إحدى وسائل النقل، فضبطه لعرضه على النيابة العامة.

 

وشهدت المجني عليها في تحقيقات «النيابة العامة» بنظر المتهم إليها وإتيائه أفعالًا خدشت حياءها؛ منها استمناؤه قاصدًا من ذلك التحرش بها، فاستغاثت بمن في وسيلة النقل فألقوا القبض عليه وسلموه للشرطة.


بينما استجوبت «النيابة العامة» المتهم فيما نُسب إليه من إتيائه فعلًا فاضحًا مخلًّا بالحياء علنًا، وتعرضه للغير في مكان عام بفعل أمورٍ إباحيَّة، فقرَّر أنه أمنى بغير إرادته نتيجة احتكاك بالمقعد الذي كان جالسًا عليه أثار شهوته، نافيًا تعرضه للمجني عليها.

 

وأكدت تحريات الشرطة إيتاء المتهم فعلًا فاضحًا علنًا، وهو استمناؤه بوسيلة النقل، وقد شاهدته المجني عليها خلال ذلك.


وقررت المحكمة المختصة مدَّ حبس المتهم خمسة عشر يومًا إضافيًّا على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمالها.

Advertisements
Advertisements
Advertisements